كشف تقرير إعلامي عن إجتماعا منتظرا سيجمع بين كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني وجوسيب

برشلونة,اخبار برشلونة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 05:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اجتماع مرتقب بين ميسي ورئيس برشلونة

كشف تقرير عن اجتماع منتظر سيجمع بين كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي خلال الفترة المقبلة من أجل بحث العديد من الأمور الهامة بالنادي.



وأوضحت قناة كواترو، أن ميسي وبارتوميو يدركان جيدًا ضرورة الجلوس من أجل الحديث حول تخفيض رواتب اللاعبين، وليس من أجل الحديث حول إمكانية رحيل الأرجنيتي عن صفوف البارسا.

وأضافت القناة أن ميسي سيجلس مع رئيس النادي وجهًا لوجه، وأنه سيوافق على تخفيض راتبه ورواتب لاعبي الفريق الأول بالنادي، خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها النادي في الموسم الماضي والتي قدرت بـ 98 مليون يورو.

وكان ميسي قد أنهى الجدال الذي دار في الفترة الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني وأنه يريد فسخ تعاقده مع النادي.

وأكد ميسي في حوار أجراه مع موقع "جول" بنسخته العالمية، أنه باقي في برشلونة حتى نهاية عقده ولن يتغير شيء يتعلق بسلوكه مع الفريق حيث سيدافع عن ألوانه مهما كانت رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وأكد اللاعب الأرجنتيني أنه بحث عن أماكن من أجل المنافسة والفوز بالألقاب مثل دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه يريد أن ينافس على الألقاب ولا ينهار مثلما حدث أمام روما ولشبونة، مشيرًا إلى أن هذا دفعه للرحيل عن الفريق قبل أن يقرر العودة حتى نهاية الموسم.

وكشف ميسي عن رد فعل زوجته وأولاده فور إخبارهم بأنه سيرحل مؤكدًا أنهم بكوا بشدة وكانت لحظات درامية وحشية حيث أن الزوجة والأولاد لم يكونوا يرغب في الرحيل عن مدينة برشلونة وترك مدارسهم وأصدقائهم، إلا أنه كان لديه طموحات يسعى لتحقيقها فأقنعهم بها.

وأضاف ميسي: "ماتيو لا يزال صغيرًا، لا يدرك ما يعنيه الرحيل، تياجو  أكبر سنًا، سمع شيئًا ما على التلفزيون واكتشف شيئًا وسأل، لم أكن أريده معرفة شيء بإجبار عن الرحيل والعيش بمدرسة جديدة وأصدقاء جدد بكى قال لي دعنا لا نذهب، زوجتي  بكل روحها دعمتني ورافقتني".

وأكد ميسي أن بارتوميو أحبط طموحاته ونكث بوعده في نهاية الموسم، حيث قال: "اعتقدت وكنت متأكدًا أن لي مطلق الحرية في المغادرة، قال لي رئيس النادي دائمًا، أنه في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت سأبقى أم لا".