قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي تعيين محمد شقيق المجند عبد الله مسعد عنتر الذ

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 16:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الزمالك يصدر قرارًا بشأن شقيق جندي القطار

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي تعيين محمد شقيق المجند عبد الله مسعد عنتر الذي تعرض لموقف محرج من الكمسري ورئيس القطار، في نادي الزمالك.



ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الإثنين، فيديو للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يجمعه بمحمد، وقال فيه: "محمد والدته كلمتني إمبارح، وأنا اتصلت بيها أطمن، وده أخو الولد اللي سواق القطر اتعامل معاه بقلة أدب والست المحترمة المصرية اتعاملت باحترام كطبيعة الشعب المصري".

وأضاف منصور: "أنا اتصلت إمبارح بوالدته بطمن عليها، ووالدته كان ليها طلب بإن محمد يشتغل في نادي الزمالك".

وأصدر رئيس نادي الزمالك قرارًا بتعيين شقيق المجند عبد الله مسعد عنتر في نادي الزمالك بشكل رسمي بداية من السبت المقبل حرصًا على تلبية طلب والدته.

ومن جانبه، استقبل الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي السيدة صفية إبراهيم يوسف أبو العزم المعروفة إعلاميًا بسيدة القطار وتكريمها خلال الحفل، وذلك تقديرًا وعرفانًا لما صدر منها من فعل يحتذى به، وموقفها النبيل مع أحد المجندين من أبناء القوات المسلحة، الذي كان يستقل أحد القطارات، وتعرض للتعامل بأسلوب غير راق في واقعة فردية، لا تعبر عن ما يكنه شعب مصر العظيم تجاه أفراد القوات المسلحة.

وأكد القائد العام أن رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيد على دلالة أن السيدة المصرية الأصيلة هي المدرسة التي تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة، وأنه مهما بلغت التكريمات والثناء أعلى الدرجات لن يوفى حقها باعتبارها الأم المصرية التي تعطى أروع الدروس في التفاني والعطاء عبر مختلف الأزمنة.

ومن جانبها، أشادت السيدة صفية أبو العزم بأخلاقيات المجند وانضباطه وعزة نفسه خلال الواقعة، كما أكدت أن هذا التكريم يعد وسامًا ستظل تفتخر به طيلة حياتها هى وأسرتها.

كما قام الفريق أول محمد زكى بتكريم المجند الذي قدم أروع الأمثلة لنموذج الجندي المصري الذي يتحلى دومًا بالانضباط الذاتي دون وجود رقيب، فضلًا عن تطبيقه الإجراءات الوقائية الاحترازية بالشكل الأمثل.

 وأشاد القائد العام بالمستوى الأخلاقي للجندي الذي تعامل مع الواقعة بأرقى أساليب الانضباط وعزة النفس التي هى عنوان كافة أبناء جيش مصر العظيم.