كشف تقرير مغربي عن اقتراب مسئولو النادي الأهلي من ضم مدافع فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات المقبلة ب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 15:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاتفاق تم.. الأهلي يقترب من ضم صفقة دفاعية

كشف تقرير مغربي عن اقتراب مسئولو النادي الأهلي من ضم مدافع فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما بدأت المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية، وقطع مسئولو القلعة الحمراء مشوارًا طويلًا في المفاوضات مع اللاعب ومسئولو النادي من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.



وأوضحت صحيفة هسبورت المغربية في تقرير لها، اليوم الإثنين، أن النادي الأهلي اقترب وبشدة من حسم انتقال بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة بعد الاتفاق على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة.

وأضافت الصحيفة المغربية طبقًا لمصادرة لها أن إدارة الناديين اتفقا بالفعل على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، لتصبح إحدى أبرز الصفقات والانتقالات بين الدوري حيث من المنتظر أن تنعش الصفقة خزينة الرجاء بمبلغ مالي كبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات تتم بين الطرفين من فترة في سرية تامة، خاصة وأن الفريقين يخوضان لقاءات الدوري المصري والمغربي، ويحضران لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وواصلت أن صفقة إنتقال بانون إلى الأهلي في حال اكتمالها رسميًا، ستخلق مزيد من الجدل في الوسط الرياضي المغربي خاصة وأن الدوري المغربي للمحترفين أصبح طريقًا للأندية المصرية، بعد رحيل محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وحميد أحداد في سابق للنادي الزمالك، وهو الأمر الذي يقوي الأندية المصرية على نظيرتها المغربية خاصة خلال المواجهات القارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين لخوض مباراة الجولة الـ 27 في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، حينما يحل ضيفًا على حساب نظيره الاتحاد السكندري في تمام الثامنة والنصف على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر لحسم نقاط المباراة الثلاثة والوصول للنقطة 74 والتتويج رسميًا بلقب الدوري الممتاز، وذلك قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك من أجل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق من أجل الإستعداد بشكل جيد لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يتنافس كل من الأهلي والزمالك من مصر والرجاء والوداد من المغرب على لقب البطولة الأفريقية.

وتقرر خوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 17 و18 أكتوبر في المغرب على أن تقام مباراة الإياب يومي 23 و24 أكتوبر في مصر.