هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي جماعة الإخوان الإرهابية بسبب ما تنشره من فيديوهات مضللة في الفترة الأخيرة و

الإخوان,الكذب

السبت 19 سبتمبر 2020 - 16:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجماعة الإرهابية تنهار من الداخل فلا تجد إلا الفبركة

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي جماعة الإخوان الإرهابية بسبب ما تنشره من فيديوهات مضللة في الفترة الأخيرة، والتي تدل على مدى الكذب والنفاق من جماعة تدعي أنها إسلامية.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "جماعة الإخوان الإرهابية المضلة تحاول تضليل أعوانهم أولا والشعب ثانية بفبركة الفيديوهات والمشاهد والصور المختلقة لتنفيذ مخططهم الهدام لتأليب الرأي العام ونشر الفوضى وهدم الدولة".

وأضاف آخر: "الجماعة الإرهابية في حالة عدم توازن بسبب خلافات قياداتها الهاربين خارج مصر- وأصبحت على رؤوس الأشهاد وتسعى للتغطية على تلك الخلافات وتضليل الرأي العام بأكاذيبها ".

وتابع: "الجماعة الإرهابية تنهار من الداخل وقياداتها بالخارج يوجهون الاتهامات ويحاولون إخفاء الحقيقة عن الرأي العام بمدى الانهيار الذي وصلت له الجماعة الإرهابية ، وتشهد جماعة الأفاقون الكذابون حالة تفكك وانهيار غير مسبوقة دفعت كوادرها للهرولة لأسلوبهم المعتاد بنشر الأكاذيب وفبركة الأخبار والأحداث والفيديوهات.. من تخدعون أيها الخرفان؟!".

ووجه رواد السوشيال ميديا رسالة لهم: "نقول للجماعة الإرهابية مهما بلغ كذبكم ونفاقكم فهیهات فقد كشفكم الشعب والرأي العام المصري، وألقى بكم في غياهب النسيان.. ولن تقوم لكم قائمة مادام الشعب المصري الواعي يتصدى لأكاذيبكم الدنيئة".