يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

محمد رمضان,ترامب,أحمد الفيشاوي,محمود سعد,نشرة الأخبار

السبت 31 أكتوبر 2020 - 03:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 14/9/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين، فبين تطورات أزمة كورونا، وتنظيم ترامب لأول تجمع انتخابي في مكان مغلق منذ شهور، وفشل محمود سعد في التمثيل، وغضب محمد رمضان من أحمد الفيشاوي،  وإعلان صالح جمعة أنه لم يوقع للزمالك، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 153 إصابة جديدة بكورونا.. و 21 وفاة

في الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 900 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 84161 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

ترامب ينظم أول تجمع انتخابي في مكان مغلق منذ شهور  

وفي الشأن الدولي، من المقرر أن يعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الإثنين (بالتوقيت المحلي) أول تجمع انتخابي له في مكان مغلق منذ شهور، على الرغم من الأوامر المحلية التي تمنع أي تجمعات تزيد عن 50 شخصا في الأماكن المغلقة.

محمود سعد: فشلت في التمثيل بسبب أحمد زكي

تحدث الإعلامي محمود سعد، عن تجربته وعلاقته بالتمثيل، مشيرًا إلى أنه لم يكن له سوى تجربتين فقط، وأجبر من خلالهما على التمثيل؛ بسبب أصدقاءه، وواحدة فيهما كانت مع الفنان أحمد زكي، والثانية مع المخرج يوسف شاهين.. المزيد من التفاصيل.

محمد رمضان يعلق على أغنية أحمد الفيشاوي "نمبر 2”

وفي الشأن الفني، عبر الفنان محمد رمضان عن غضبه الشديد من إعلان الفنان أحمد الفيشاوي، عن تجهيزاته لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2" وذلك للسخرية من أغنيته الشهيرة "نمبر 1"، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسخر أي أحد من أغنيته؛ لأنها حلم كل شخص، متمنيًا أن يحقق "الفيشاوي" النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.. المزيد من التفاصيل.

صالح جمعة: لم أوقع للزمالك وأشكر مرتضى منصور

وفي الشأن الرياضي، قال صالح جمعة لاعب الأهلي، أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ تعاقده مع الفريق وذلك في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.. المزيد من التفاصيل.