حل الفنان عبد الفتاح الجريني والفنانة هند البلوشي ضيفين على الفنان أمير كرارة في برنامجه سهرانين المذاع عب

امير كرارة,الفنان امير كرارة,عبد الفتاح الجريني,سهرانين,برنامج سهرانين,الفنان عبد الفتاح الجريني,هند البلوشي,الفنانة هند البلوشي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 17:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبد الفتاح الجريني يكشف تفاصيل حياته في سهرانين

حل الفنان عبد الفتاح الجريني، والفنانة هند البلوشي، ضيفين على الفنان أمير كرارة في برنامجه "سهرانين" المذاع عبر فضائية أون إي – On E"، ليتحدثا عن السر وراء نجاحهما في حياتهما الفنية، وعلاقتهما بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، والأكلات المصرية التي يحبونها.



وقال الفنان عبد الفتاح الجريني، إنه لا يوجد اي فنان ينجح في حياته بمفرده فلا بد أن يكون وراؤه أفراد تسعى معه لهذا النجاح، وخائفين على النجاح أكثر منه، مشيرًا إلى أنه يعتبر من الأشخاص المحظوظين، فقد وفقه الله أن يكون معه أشخاص رائعين فى الوقت الذي لم يكن يمتلك فيه أي خبرة، مؤكدًا على أنه إذا كان حولك ناس مؤمنة بك وبموهبتك ستنجح بلا شك.

وأضاف "الجريني" في لقاءه قائلًا: “أنا كنت أستحي أن أغني أمام الناس، فحتى كنت أستحى أن أغنى أمام أبي وأمي ولا أتذكر أنى غنيت أمامهم قبل ذلك، وليس هذا بسبب أني أقوم بشئ خاطئ ولكن كان هناك رهبة، لدرجة أن أبي أول مرة سمعني كان من خلال التليفزيون وكان تعليقه حينها “ده طلع صوته حلو فعلا”، كما أتذكر أنه كان هناك شارع فى كازبلانكا دائما خاليا من الناس كنت أمشى فيه وأغنى بصوت عال”.

واشار إلى أنه لم يتعامل مع السوشيال ميديا كمكان للعمل، ولكنه يتعامل معها كمكان للعب والمزاح، مشيرًا إلى أنه هو من جعل أصدقائه المقربين مدمنين لمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها قالت الفنانة هند البلوشي أثناء استضافتها بنفس البرنامج، "لست مدمنة للسوشيال ميديا ولكنى أحاول التعامل مع فكر المجتمع، فالجمهور يريد أن يراك فى كل حالاتك وتريد أن ترى حياتك الطبيعية، ولكني عندما أظهر على السوشيال ميديا أظهر بشيء غير تقليدي".

وفيما يخص الأكلات المصرية التي يحبونها قال "الجريني": "أحب الفتة بالكوارع، وأكلت لأول مرة فى مصر فسيخ وأحببته جدا ولكني هذه الفترة أحاول ضبط نظامي الغذائي حتى لا أعود لزيادة الوزن مرة أخرى".

وقال الفنانة هند البلوشى أن الأكل الكويتي قريب جدا من الأكل المصري مثل الملوخية والدجاج واللحمة.

وعن الأشياء التي يخافان منها في حياتهما، قال الفنان المغربي إنه لديه فوبيا من السواقة، وذلك بسبب موقف تعرض له في بداية تعلمه لها، فقد تعرضت لحادث فى أول مرة، الأمر وهو الذي جعله يرفض السواقة نهائيا، كما كشف أنه لديه فوبيا من صوت ماكينة الحلاقة، أما الفنانة الكويتية هند البلوشي فقالت أن لديها فوبيا من الأماكن المغلقة والضيقة ومن الحشرات، حيث قالت: "من الممكن أن أنهار إذا رأيت حشرة وعلى الأخص الجراد".