عبر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن بالغ سعادته بعد وصول عدد مشاهدات أغنيته التي كتبها بالبنط العريض وقام ب

يوتيوب,ايمن بهجت قمر,حسين الجسمي,الفنان حسين الجسمي,الشاعر ايمن بهجت قمر,بالبنط العريض,اغنية بالبنط العريض,100 مليون مشاهدة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أيمن بهجت قمر يحتفل بتخطي بالبنط العريض 100 مليون مشاهدة

أيمن بهجت
أيمن بهجت

عبر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن بالغ سعادته بعد وصول عدد مشاهدات أغنيته "بالبنط العريض"، وقام بغنائها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، إلى 100 مليون مشاهدة في أقل من شهر فقط، مشيرًا إلى أن ذلك كرم من الله.



ونشر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة للمشاهدات التي وصلت إليها الأغنية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلق عليها قائلاً: "كرم ربنا كبير ألف حمد وألف شكر.. في تلات أسابيع وكام يوم 100 مليون مشاهده".

تخطي أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي 100 مليون مشاهدة

وحققت أغنية بالبنط العريض التى طرحها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حتى تخطت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، كما استطاعت الأغنية من أن تحتل التريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى،  خصوصًا مع الفنانات، اللاتي ظهرن من خلال مقاطع فيديو نشروها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وهم مندمجون مع أنغامها ويرقصون على الأغنية.

كلمات أغنية بالبنط العريض لحسين الجسمي وأيمن بهجت قمر

وتقول كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وغناها الإماراتي حسين الجسمي: "حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما انت فى لُقاك العلاج".

"آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد، حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وأنا أدرى بيه، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد".