قال صالح جمعة لاعب الأهلي أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ تعاقده مع الفريق وذلك في ظل ع

الأهلي,الزمالك,الخطيب,مرتضى منصور,صالح جمعة,سيد عبد الحفيظ,أحمد شوبير,عبد الله جمعة

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 22:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صالح جمعة: لم أوقع للزمالك وأشكر مرتضى منصور

صالح جمعة
صالح جمعة

قال صالح جمعة لاعب الأهلي، أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ تعاقده مع الفريق وذلك في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.



وأضاف صالح جمعة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير، أن شقيقه عبد الله، لاعب نادي الزمالك، يحاول إقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء، لكنه شدد أن مجرد التفاوض في الأمر من جانبه غير جائز.

وتابع صالح: "رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محترف ويريد أن يكون كل اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية وأحترم ذلك كثيرًا منه، لأنه سيعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين".

وأضاف: "عقدي مع الأهلي مستمر لمدة موسمين مقبلين، وعندما رحلت معارًا من الأهلي للدوري السعودي وقعت عقد على بياض في وجود سيد عبد الحفيظ".

وأشار لاعب النادى الأهلى الحالي ،إلي أن قائد السيارة التى اصطدم بها أمس الأول بمنطقة الزمالك طلب منه 2 مليون جنيه نظير عدم تحرير محضر بالواقعة منوهاً بأن زوجته هى من كانت معه فى السيارة أثناء حادث التصادم الذى تعرض له مؤخرا.

وحول شائعات تعاطيه للمخدرات والكحول، قال: "طلبت الخضوع لتحليل مخدرات وكحوليات بعد الحادثتين".

كما نفى صالح جمعة، توقيعه لصالح نادى الزمالك أو التفاوض معه، قائلا: "لم وقع أو أتفاوض مع الزمالك لأنى احترم الأهلى جدا".

واختتم: "حبيت أشكر النادى الأهلى وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب ومحمد مرجان، وكل الفريق القانونى للأهلى أرسلوا لى 4 محاميين من النادى الأهلى، وكذلك فوجئت بالمحامى الخاص برئيس نادى الزمالك بطلب من عبدالله جمعة شقيقى بالتنسيق مع أمير مرتضى، وأشكرهم على ذلك".