يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

السيسي,مدبولي,فندق اللسان,قيم التصالح

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 22:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تخفيض مقابل التصالح بالمدن الجديدة.. نشرة أخبار اليوم الجديد 13 سبتمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 13/9/2020، فبين افتتاح المنطقة الشاطئية لفندق اللسان برأس البر، وإعلان وزير الإسكان تخفيض قيم مقابل التصالح في مخالفات البناء بالمدن الجديدة، وإصدار القوات المسلحة الليبية بيان بخصوص المظاهرات الشعبية، نسرد لكم التفاصيل.



• افتتاح المنطقة الشاطئية لفندق اللسان برأس البر

افتتحت الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، اليوم الأحد، المنطقة الشاطئية بفندق شتايجنبرجر اللسان بمدينة رأس البر محافظة دمياط، وذلك بعد الانتهاء من التطوير الشامل للمنطقة على البحر المتوسط، بتكلفة 10 ملايين جنيه. ولمزيد من التفاصيل.

• تخفيض قيم مقابل التصالح في مخالفات البناء بالمدن الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، في بشرى سارة لسكان المدن الجديدة، تخفيض قيم مقابل التصالح في مخالفات البناء للنشاط السكني بالمدن الجديدة. ولمزيد من التفاصيل.

• القوات المسلحة الليبية تصدر بيانا بخصوص المظاهرات الشعبية

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، منذ قليل، بيانا بخصوص المظاهرات الشعبية في البلاد، وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية إن "القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وهي تتابع باهتمام شديد تطورات الأزمة الليبية على جميع الأصعدة والاتجاهات السياسية والأمنية والعسكرية والاقتصادية، وما نتج عنها من حراك شعبي رافض لهذه الأزمات، والتي أدت إلى اختناق ومشاكل يعاني منها المواطن بشكل مباشر، ومنها تردي الخدمات وانقطاع بعضها تماما، ومما زاد الطين بلة انتشار وباء كورونا القاتل، وانعدام السيولة النقدية، وغلاء الأسعار، وتفشي الفساد". ولمزيد من التفاصيل.

• رأسية مصطفى محمد تقود الزمالك للفوز على الإنتاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، بالجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي. ولمزيد من التفاصيل.

• بالصور| أحمد سعد يخضع لعمليات تجميل بوجهه

كشف أحد أطباء التجميل، اليوم الأحد، عن خضوع الفنان أحمد سعد لبعض عمليات التجميل في وجهه، حيث نشر عددًا من الصور التي تكشف بعض التغيرات في شكل أحمد سعد، وخاصة في منطقة الأنف والفم. ولمزيد من التفاصيل.