نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف.. المزيد

الاهلي,الزمالك,الانتاج الحربي,مصطفى محمد

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 03:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال لقاء الجولة 27..

رأسية مصطفى محمد تقود الزمالك للفوز على الإنتاج

مصطفى محمد- أرشيفية
مصطفى محمد- أرشيفية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، بالجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.



الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي

هدف الزمالك الوحيد، أحرزه المهاجم مصطفى محمد نجم نادي الزمالك، في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

الهدف جاء من تسديدة رأسية قوية من مصطفى محمد، فشل عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، في التصدي لها، ليقود مصطفى القلعة البيضاء للفوز.

هدف مصطفى محمد في شباك الزمالك، كسر صمود العجلات الحربية، بعدما نجح الأخير في فرض التعادل بالدور الأول، ومباراة اليوم، حتى الدقيقة 63.

الزمالك حاول تعزيز هدفه بعدما حصل عمرو السعيد على الكرة من الجانب الأيسر يمر من الدفاع ويحولها بوجه القدم الخارجي عرضية، لكن الحارس عامر عامر يتصدى لها بثبات في الدقيقة 84 من عمر المباراة .

ويعود السعيد ليخطف الكرة من تمريرة عامر عامر للدفاع ثم يحاول تمريرها للقادم من الخلف لكن بدون خطورة، ويحصل عليها لاعبو الانتاج بعدها ينطلق زيزو من الجانب الأيسر تمر عرضية لكن بدون خطورة .

ترتيب مصطفى محمد في قائمة هدافي الدوري الممتاز

مصطفى محمد رفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف خلال الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز، ليتساوي مع التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون العرب، بجدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث.

ويأتي محمد أشرف مهاجم فريق إنبي، والمعار من صفوف النادي الأهلي، في المركز الثاني بجدول الهدافين، برصيد 10 أهداف، بينما ينفرد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز إف سي ب16 هدفًا كهداف للقائمة.

ترتيب الزمالك في الدوري

الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 55 في مركز ترتيب الدوري المصري الممتاز، "ومن المقرر أن يخصم منها 3 نقاط بسبب انسحابه من مباراة الأهلي في الدور الأول، وتخصم النقاط بنهاية الموسم الجاري".

بينما توقف رصيد فريق الإنتاج الحربي، عند النقطة الثلاثين، يحتل بها المركز التاسع.