أعلنت دكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم موعد.. المزيد

اتحاد الكرة,الكرة النسائية,سحر عبد الحق,بوروسيا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الإعلان عن مدرب منتخب السيدات الأسبوع الجاري.. وبروسيا يشارك في الدوري

سحر عبد الحق
سحر عبد الحق

أعلنت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لـ الكرة النسائية، والتي كشفت أنه سيكون خلال الأسبوع الجاري.



الإعلان عن مدرب منتخب السيدات 

وأشارت سحر عبد الحق المشرفة على الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أنه يوجد هناك اهتمام كبير من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بملف الكرة النسائية .

وتابعت أنها تأمل في مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية، مؤكدة أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جميع الأندية بالمشاركة في الدوري خاصة بعد قيام الاتحاد الأفريقي بتنظيم بطولة أفريقيا للأندية.

بروسيا مصر يشارك في دوري الكرة النسائية

وفي سياق آخر، أعلن نادي بروسيا مصر تكوين فريق للكرة النسائية من أجل المشاركة في دوري الدرجة الثانية بداية من الموسم القادم لأول مرة في تاريخ النادي .

وحرصت الدكتورة سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية، على تلبية دعوة محمود خميس رئيس النادي بزيارة للفريق وجهازه الفني بقيادة أيمن سالم مدير الكرة، وسيد مصباح المشرف علي الفريق وهشام عبد الرؤوف المدير الفني .

وتابعت عضو اللجنة الخماسية، المباراة الودية التي جمعت فريق بروسيا مع فريق منتخب السويس بقيادة عمرو عبد الرازق المدير الفني والذي يشارك أيضا لأول مرة في دوري الدرجة الثانية للكرة النسائية .

وأشادت بمستوى الفريقين، وأبدت سعادتها بانتشار اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة والبحث عن المواهب من اجل رفع مستوي المنتخبات الوطنية في جميع الأعمار ضمن خطة تطوير وانتشار الكرة النسائية.

لأول مرة.. الجامعات المصرية  تضم نشاط الكرة النسائية  

وفي سبتمبر من عام 2019، اعتمد نشاط كرة القدم النسائية بالاتحاد المصري للجامعات لأول مرة، بعدما وافق جميع مندوبي الجامعات المصرية والمعاهد العليا، خلال الجمعية العمومية الخامس برئاسة دكتور صبحي حسانين، ودكتور هشام الجيوشي السكرتير العام، ومحي بدير وعمرو حداد مندوبان عن وزير الشباب والرياضة.

وحضر الجمعية العمومية الدكتور فتحي ندا نقيب المهن الرياضية وعضو مجلس النواب، والدكتور سحر عبد الحق عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة الكرة النسائية.

وقامت سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، ورئيس لجنة الكرة النسائية، بشرح ضرورة وجود رياضة الكرة النسائية بالجامعات المصرية، ولاقى الاقتراح قبولا وترحيبا من كافة مندوبي الجامعات.