هاتريك وأرقام قياسية وأداء مميز بالإضافة للافتة إنسانية كل هذه الأشياء جعلت الدولي المصري.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,برشلونة,ميسي,كومان

السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كومان يرغب في الحصول على خدماته

شرط وحيد للرحيل.. محمد صلاح هدف برشلونة الأول

محمد صلاح وكومان
محمد صلاح وكومان

هاتريك وأرقام قياسية وأداء مميز بالإضافة للفتة إنسانية، كل هذه الأشياء جعلت الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق ليفربول الإنجليزي، حديث الصحف العالمية منذ أمس السبت، بعدما ساهم في فوز فريقه أمام ليدز يونايتد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



محمد صلاح هدف برشلونة الأول

تصريح أثار الجدل في الساعات الأخيرة لأسطورة الكرة الهولندية شجاك سوارت نجم فريق أياكس السابق، قال فيه إن مواطنه رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، يسعى لضم محمد صلاح إلى كتيبة كتالونيا خلال الصيف الجاري.

أكد شجاك سوارت، نجم هولندا السابق، وأحد الأصدقاء المقربين لمدرب كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن محمد صلاح يأتي في المرتبة الأولى متفوقًا على السنغالي ساديو ماني صمن قائمة التعزيزات.

وقال شجاك سوارت: "أعلن أن رونالد كومان يريد ضم محمد صلاح، وأعرف أن الأخير يرغب في الرحيل عن ليفربول إلى برشلونة، هو يريد هذه الخطوة".

وتابع: "لا يمكنني التحدث أكثر، لن أقول أي تفاصيل إضافية".

ليفربول يوافق على رحيل صلاح إلى برشلونة

تقرير آخر أكد تصريحات الهولندي شجاك سوارت، بأن رونالد كومان يرغب في ضم أحد نجمي ليفربول ساديو ماني أو محمد صلاح خلال الموسم الذي يبدأ حاليًا.

مجلة "le 10 sport" الفرنسية، أشارت إلى أن بعد الاهتمام الكبير من المدير الفني الجديد لبرشلونة لمواطنه فينالدوم نجم ليفربول، الآن تتجه أنظاره إلى أحد نجمي الريدز محمد صلاح أوساديو ماني.

وأضافت المجلة الفرنسية، أنه من الصعب تخلي ليفربول عن أحد نجميه "صلاح أو ماني"، ولكن الباب ليس مغلقًا.

وأكملت: "محمد صلاح وساديو ماني وكذلك البرازيلي روبيرت فيرمينو يمتلكهم ليفربول حتى 2023، في حال وصول عرض مالي قوي لليفربول".

واختتم التقرير الفرنسي: "الآن يجب أن نشاهد إلى أي مدى يمكن أن يقنع برشلونة إدارة ليفربول بالتخلي عن أحد نجميه”.

إكسبريس: ليفربول يواجه معركة للإبقاء على محمد صلاح

بينما قامت صحيفة إكسبريس الإنجليزية، بعمل تقرير عنوانه: "يواجه ليفربول معركة للحفاظ على محمد صلاح حيث جعل برشلونة الجناح هدفه الأول في سوق الانتقالات".

وأكد التقرير، أنه تم ربط لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم بالفعل بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، والآن محمد صلاح هو هدف برشلونة الأول.

وأكمل التقرير أنه مع بقاء ليونيل ميسي في كتالونيا، وعلى ما يبدو سيكون من الصعب جدًا على النادي الكتالوني جمع الأموال لخطف صلاح.