كشف إحدى أطباء التجميل عن خضوع الفنان أحمد سعد لبعض عمليات التجميل في وجهه حيث نشر عددا من الصور.. المزيد

أحمد سعد,عمليات تجميل,علياء بسيوني,خطوبة أحمد سعد,أحمد سعد عمليات تجميل,صور أحمد سعد بعد التجميل

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| أحمد سعد يخضع لعمليات تجميل بوجهه

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف أحد أطباء التجميل، اليوم الأحد، عن خضوع الفنان أحمد سعد لبعض عمليات التجميل في وجهه، حيث نشر عددًا من الصور التي تكشف بعض التغيرات في شكل أحمد سعد، وخاصة في منطقة الأنف والفم.

 ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج Arab wood عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا للفنان أحمد سعد، والتي توضح الفرق بينه قبل وبعد خضوعه للعمليات.

وعلقت الصفحة على الصور: "طبيب تجميل ينشر صورًا لأحمد سعد قبل وبعد عمليات تجميل".

 

 

أزمة أحمد سعد مع النقابة

وكان الفنان أحمد سعد، قد تسبب في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تعاونه الأخير مع نجم المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، في عمل غنائي بعنوان 100 حساب، والذي جاء على عكس قرار نقابة المهن التمثيلية المتمثل في إيقاف مطربي المهرجانات، ومنعهم من الغناء في مصر، وفي أي عمل فني، مؤكدين أن الأخير لا يمتلك التراخيص لمزاولة المهنة.

أول تعليق من أحمد سعد على النقابة

وترتب على ذلك، منع طرح هذا الدويتو "100 حساب"، وتحويل الفنان أحمد سعد للتحقيق معه، ولكنه حرص على التعليق على قرار النقابة، مؤكدًا أن هذه الأغنية تم العمل عليها منذ فترة كبيرة، وكان ذلك قبل قرار نقابة الموسيقيين بإيقاف مطربي المهرجانات.

وقال أحمد سعد، في مكالمة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي": "أنا حابب أقول إني مجاليش أي قرار رسمي.. أو حد كلمني بصفة رسمية يقولي إني متحول للتحقيق.. أنا عايزة أقول إن الأغنية دي متسجلة قبل صدور قرار الوقف.. وأنا احترامًا للقرار واحترامًا للأستاذ هاني شاكر أجلت جدًا علشان استنيت أن هما يخادوا قرار بس مخدوش قرار.. طبعًا لو التحقيق اتوجهلي فيه أي قرار من أي شكل أكيد أنا هقول للناس.. بس المؤكد إني هفجر مفاجأة للموضوع ده كبيرة جدًا جدًا جدًا إن شاء الله.. بس يجيلي حاجة رسمية.. أقدر أرد عليها أشوف نوع الاتهام أيه بالظبط".

أحمد سعد يعلن ارتباطه

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد، كان قد احتفل بخطبته منذ أيام على عارضة الأزياء علياء بسيوني، وذلك وسط حضور عدد قليل من نجوم الفن، والأقارب.