تجربة جديدة تمنى لها الجميع التكليل بالنجاح.. ولكنها تنتهي بعد 8 أيام فقط.. بعدما أعلن محمد حمص.. المزيد

الدوري المصري,الاسماعيلي,حمص,محمد حمص,ريكاردو

السبت 5 ديسمبر 2020 - 23:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نهاية بيرلو مصر مبكرًا.. رسميًا حمص يعلن رحيله عن الإسماعيلي

محمد حمص
محمد حمص

تجربة جديدة تمنى لها الجميع التكليل بالنجاح، ولكنها تنتهي بعد 8 أيام فقط، بعدما أعلن محمد حمص المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، رحيله عن منصبه في النادي، وذلك بسبب ما وصفه "بأن وجوده أصبح بلا دور بعدما أنهى الدراويش تعاقده مع المدير الفني البرازيلي ريكاردو".



حمص يعلن رحيله عن الدراويش

وقال حمص، في بيان رسمي أصدره اليوم الأحد، للصحفيين: "أعلن اعتذاري عن الاستمرار ضمن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، حيث أنني قبلت هذه المهمة في ظل الظروف الصعبة والحرجة الذي يمر بها النادي الإسماعيلي".

وتابع: "قررت هذا الأمر حيث تم الاتفاق على تولي منصب المدرب العام بشروط وصلاحيات ومهام بفكر معين بداخلي سواء من الناحية الفنية والمعنوية والنفسية".

وواصل نجم الإسماعيلي السابق: "عندما أنهى النادي التعاقد مع المدير الفني البرازيلي ريكادو، ومدرب أحمال والكابتن أحمد العجوز مدرب عام، أصبح ليس لي دور أقدمه في الوقت الحالي".

واختتم محمد حمص حديثه: "كنت أتمنى أن أفيد النادي بخبراتي كلاعب أو مدرب، وفي النهاية أتمنى كل التوفيق للنادي الإسماعيلي، وأتمنى من عشاق ومحبي وجماهير النادي الإسماعيلي دعم اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري، كل التوفيق للكيان".

وكان محمد حمص، قد تولى مهمته الجديدة كمدرب عام في الإسماعيلي منذ أقل من 10 أيام، تحديدًا يوم 5 سبتمبر الجاري، حيث أعلن النادي تعيين أحمد العجوز مدير فني مؤقت للفريق ومحمد حمص مدربًا عامًا، خلفًا للمدير الفني أدهم السلحدار الذي تولى المهمة بشكل مؤقت عقبة إقالة الفرنسي ديدييه جوميز.

نهاية قصة بيرلو مصر مبكرًا

وتوسم أغلب الجماهير الإسماعيلية خيرًا في قرار تولي محمد حمص مدربًا عامًا للدراويش، وشبهوها بتجربة الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد الإسباني، والإيطالي أندريا بيرلو مع يوفنتوس الإيطالي، والذي يبدأ مشواره لأول مرة مدير فني من الموسم الجديد 2020 – 2021.

الإسماعيلي يخضع لإجراء رابيد تيتس للكشف عن كورونا

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لتحليل رابيد تيست، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الوقائية وقبل 48 ساعة من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.