أكد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي على سعادته بما حققه النجم الدولي.. المزيد

محمد صلاح

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 03:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال لقائهما أمس..

بيكر يكشف سبب تسجيل محمد صلاح لهاتريك أمام ليدز

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بما حققه النجم الدولي محمد صلاح مهاجم الفريق في مباراة الريدز الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت بالأمس، وفاز فيها الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في افتتاحية مباريات البريميرليج وسجل فيها مهاجم الليفر ثلاثة أهداف.



وأوضح أليسون بيكر، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، أن محمد صلاح متعطش جدًا لتسجيل الأهداف، مضيفًا: "سعيد جدًا لأجله فهو لاعب مهم بالنسبة للفريق وتلك الأهداف ستزيد من ثقته بنفسه وستدفع لاعبي الريدز للقيام بمزيد من الجهد وتقديم عمل أكبر".

وأشار حارس الليفر إلى أن هجوم خط الفريق يعد رائعًا للغاية، ولكن في بعض الأحيان لاعب واحد فقط هو من يقوم بالتسجيل، مشيرًا إلى أن الفريق حقق بداية مثالية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

وأضاف بيكر، أنه سعيد لمزاملته لمحمد صلاح الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك ليدز يونايتد في الجولة الافتتاحية للبريميرليج، وسعيد بالفوز أيضًا، متابعًا: "كنا نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة، وليدز لم يكن مفاجأة لنا، لأنه فريق رائع ويقدم كرة شجاعة ورائعة وهو مازاد من صعوبة المباراة".

واختتم حارس فريق ليفربول تصريحاته، بأن الفريق عليه تحسين الجانب الدفاعي خلال المباريات المقبلة، وأنه على اللاعبين تقديم المستوى الأفضل لديهم في الملعب خاصة وأن الفرق تقدم مستوى رائع أمامهم.

ليفربول يفوز على ليدز يونايتد 

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على ليدز يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في الجولة الافتتاحية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وشارك الدولي المحترف محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي وسجل هاتريك.

ونجح محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي في افتتاحية البريميرليج، بعدما سجل هدف التقدم لليفربول في الدقيقة الخامسة من المباراة، بعد احتساب الحكم لركلة جزاء، وأصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه في البريميرليج.

وتقدم محمد صلاح، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة للريدز بعد تسجيلة ضربة جزاء، ثم تعادل ليدز عن طريق جاك هاريسون في الدقيقة 12، وأضاف فيرجيل فان دايك في الدقيقة 20 لليفر، ثم أدرك ليدز التعادل في الدقيقة 30 عن طريق باتريك بامفورد، ثم تقدم محمد صلاح في الدقيقة 33، قبل أن يعادل ماتيوز كليتش النتيجة لتصبح 3-3، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف الفوز لليفر في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.