حرص النجم مؤمن زكريا لاعب المنتخب الوطني والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة بعد تلقيه ال

محمد صلاح

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 20:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من مؤمن زكريا بعد دعم محمد صلاح

وجه مؤمن زكريا، لاعب المنتخب الوطني والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لكل من وقف بجانبه، بعد تلقيه الدعم خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته بضمور في العضلات والذي أبعده عن ممارسة كرة القدم والملاعب خلال الفترة الماضية، ويحتاج للاستمرار في تلقي العلاج من أجل العودة مجددًا إلى الملاعب.



وكتب مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم الأحد: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله يارب لك الحمد على نعمة حب الناس لي، ربنا ما يحرمني منكم".

 

 

وكان محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي قد حرص على دعم مؤمن زكريا خلال لقاء ليفربول أمس السبت مع نظيره ليدز يونايتد ضمن مباريات الجولة الأولى لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

وبعد تسجيل صلاح هدف ليفربول الرابع والفوز على حساب ليدز يونايتد قام بتقليد احتفال المؤ، ورفع يديه ووضعها على أذنيه.

وسلطت كافة الصحف الأوروبية الضوء على احتفال صلاح، وأكدت فيها على دعمه لمؤمن زكريا في رحلة مرضه الصعبة حيث يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري المستعصي.

وكان النادي الأهلي قد حرص على تكريم مؤمن زكريا قبل لقاء الأخير بالدوري أمام الإسماعيلي، وقام محمد مرجان المدير التنفيذي بالأهلي بتسليم مؤمن زكريا، قيمة عقده كاملًا لمدة 3 سنوات، وحصل اللاعب على قيمة عقده خالصة الضرائب وشاملة نسب المشاركة وكل ما يستحقه عن التعاقد.

وجاء ذلك بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في إطار تأكيد النادي على مساندته لمؤمن زكريا في ظل الظروف الصحية التي يمر بها اللاعب.

وقال مؤمن في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، أن النادي لم يتخل عنه، وإن مجلس إدارة النادي لم يتأخر لحظة عن دعمه والوقوف إلى جواره.

وأكد مؤمن زكريا، أن تكريمه ووجوده في بيته وبين زملائه اللاعبين تأكيدًا على الروابط والعلاقات الوثيقة التي تجمع النادي الأهلي بأبنائه.