تعرض المخرج أكرم فريد للسرقة مرة ثانية في منطقة المهندسين كما أنه تعرض لبعض الإصابات التي كشف عنها من سائقي

سرقة,المهندسين,أكرم فريد

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 00:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للمرة الثانية وبنفس الطريقة.. تعرض المخرج أكرم فريد للسرقة

أكرم فريد
أكرم فريد

تعرض المخرج أكرم فريد للسرقة مرة ثانية، في منطقة المهندسين، كما أنه تعرض لبعض الإصابات التي كشف عنها، من سائقي درجات بخارية.



ونشر أكرم فريد على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة للإصابات التي تعرض لها، وكتب عليها معلقًا:" لثاني مرة في خلال ٦ شهور فقط يتم سرقتي بنفس الطريقة، موتوسيكل بدون لوحات معدنية وشخصين عليه، في المرة الأولى كنت في شارع البطل أحمد عبدالعزيز وأمام مطعم ... الجهة المقابلة تمت سرقة موبايلي من على اذني وأنا أتحدث وقمت بعمل محضر في القسم وبالطبع استعوضت ربنا علي التليفون، والمصيبة انه كان الساعة ١١ مساء، يعني في عز الزحمة".

وتابع: “واليوم نفس الطريقة وبرضه موتوسيكل عليه شخصين خطفوا شنطة يدي، وفيها كل حاجة بمفاتيح بيتي بفلوسي بشواحن الموبايل بسماعة الاذن، وبرغم مقاومتي طبعا هما علي موتوسيكل ومندفعين قطعوا ايد الشنطه وطاروا بالشنطة واللي فيها".

وأضاف أكرم فريد:" "وتتفاجأ لما تروح تعمل محضر ان ده حادث بيتكرر كل يوم كتير، وناس كتير بتقولي ده حصلنا وحكايات كتير وفي مناطق كتير. دي صورة ايدي بعد اللي حصل.. ربنا ستر بس معقول ده يحصل ويوميا في منطقة زي المهندسين اللي هيا قلب العاصمة".

 

 

آخر أعمال المخرج أكرم فريد

وكانت آخر الأعمال التي قام بها المخرج أكرم فريد هي مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مي عز الدين، وبوسي و حجاج عبد العظيم وأمير المصري ومن تاليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وتم إنتاجه عام 2019.

أعمال أكرم فريد القادمة

ويستعد المخرج أكرم فريد لعدد من الأعمال القادمة والتي منها فيلم "صابر وراضي"، ويقوم ببطولته أحمد آدم و رزان مغربي ودنيا المسعودي ومحسن محي الدين و من تأليف علاء حسن ومحمد نبوي.

كما يقوم بتصوير فيل "ثانية واحدة" والذي يقوم ببطولته دينا الشربيني ومحمود حميدة و مصطفى خاطر و سوسن بدر.

أعمال أكرم فريد

وكان أكرم فريد قدم العديد من الأعمال خلال مشواره الفني ومنها، مسلسل "اللهم أني صائم" و"ساحرة الجنوب"،وأفلام" أمن دولت" و"الحب كده" و"عمر وسلمى" و"أيظن" و"حاحا وتفاحة".