أكد إسلام السويسي المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراته من أجل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السويسي: السيسي أجبر العالم على احترام مصر والمصريين

أكد إسلام السويسي المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراته؛ من أجل بناء دولة عصرية حديثة شهد لها العالم بإنجازاتها.



وحذر المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، في بيان صحفي، أصدره اليوم الأحد، أبناء مصر بالخارج من الانسياق وراء الدعوات التخريبية والشائعات المغرضة، التي تحاول تشكيك المصريين في كل إنجاز، مضيفًا: "نحن نرى ونشاهد جيدًا من الخارج ترويج الشائعات، حيث أن هناك دولًا تمول مجموعة خونة وعملاء بالخارج من أجل زعزعة استقرار مصر".

وقال "السويسي" إننا لن ننسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف مخططات تدمير منطقة الشرق الأوسط وحارب الإرهاب والتطرف وتحدى العالم من أجل مصر والمصريين، وما نشاهده من إنجازات كبيرة على أرض الواقع في كل ربوع مصر، يدل علن أن مصر تُبنى من جديد بقيادة قوية صلبة أجبرت العالم على احترام مصر والمصريين، وأعادت مكانة مصر الدولية".

وأشار إلى أن تكاتف أبناء مصر وتلاحمهم مع الدولة المصرية هو السبيل الوحيد لدحر هؤلاء الخونة مروجي الشائعات اليائسة، والانتصار على أهل الشر.

وطالب المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، أبناء مصر بالداخل والخارج بالالتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة، والتصدي بكل شجاعة وقوة لمن سولت له نفسه المساس باسم مصر أو رمز من رموزها.

الجالية المصرية بأوروبا: مصر بقيادة السيسي في طريقها إلى العالمية

في سياق متصل، أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر، مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنهاء الفساد ومواجهة البيروقراطية.

وقال إسلام السويسي، المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا، إن التحول الرقمي خطوة على الطريق الصحيح في ظل ما تشهده مصر من محاربة لكافة أنواع الفساد والبيروقراطية، لافتًا إلى أن مصر السيسي في طريقها إلى العالمية.

وأضاف السويسي، في بيان له، أن مصر دولة قوية قادرة على محاربة الفساد، مؤكدًا أن العاصمة الإدارية أكبر مشروع حقيقي في مصر ويتم إنشاؤها على أحدث تقنية في العالم وعلى منهج رقمي حقيقي ومتطور.