كشف تقرير صحفي هولندي عن رغبة الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني واهتمامه بضم ال

محمد صلاح

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد هاتريك الافتتاحية.. مدرب برشلونة يريد صلاح

كشف تقرير صحفي هولندي عن رغبة الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني واهتمامه، بضم النجم الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.



وأكد شجاك سورات وكيل اللاعبين والصديق المقرب إلى رونالد كومان، أن محمد صلاح هو أحد أهداف البارسا خلال الفترة المقبلة، وأصبح يتقدم على السنغالي ساديو ماني في قائمة اهتمامات مدرب برشلونة الإسباني.

وقال سوارت: "كومان يريد صلاح، وهو يرغب في الرحيل عن ليفربول"، موضحًا أنه لا يستطيع أن يدلي بمعلومات أو تفاصيل أكثر من ذلك حيث أضاف: "لن أقول أي تفاصيل أخرى".

وتشير الكثير من التقارير خلال الفترة الماضية إلى إمكانية رحيل محمد صلاح عن فريق ليفربول الإنجليزي من أجل خوض رحلة احترافية جديدة، خاصة بعد تتويج الدولي المصري ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع الريدز.

وشارك محمد صلاح حتى الأن في 154 مباراة بقميص ليفربول، وسجل 97 هدفًا، وكان أخرها ثلاثية في شباك فريق ليدز بالجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2019-2020.

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على ليدز يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في الجولة الافتتاحية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وشارك الدولي المحترف محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي وسجل هاتريك.

ونجح محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي في افتتاحية البريميرليج، بعدما سجل هدف التقدم لليفربول في الدقيقة الخامسة من المباراة، بعد احتساب الحكم لركلة جزاء، وأصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه في البريميرليج.

وتقدم محمد صلاح، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة للريدز بعد تسجيلة ضربة جزاء، ثم تعادل ليدز عن طريق جاك هاريسون في الدقيقة 12، وأضاف فيرجيل فان دايك في الدقيقة 20 لليفر، ثم أدرك ليدز التعادل في الدقيقة 30 عن طريق باتريك بامفورد، ثم تقدم محمد صلاح في الدقيقة 33، قبل أن يعادل ماتيوز كليتش النتيجة لتصبح 3-3، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف الفوز لليفر في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.