يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

مرتضى منصور,ترامب,أمينة خليل,كورونا,نشرة الأخبار,بول الأبقار

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجم يتناول بول الأبقار للوقاية من كورونا.."أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 13/9/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، واتجاه ترامب نحو كاليفورنيا للوقوف على حرائق الغابات، وإعلان موعد زفاف أمينة خليل، وتصريح نجم بوليوود، أكشاي كومار، بأنها يتناول بول الأبقار للوقاية من فيروس كورونا، وحزن مرتضى منصور على حال الرياضة نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 148 إصابة جديدة بكورونا.. و20 حالة وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن خروج 788 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 83261 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

ترامب يتوجه إلى كاليفورنيا للوقوف على حرائق الغابات

وعلى الصعيد الدولي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس السبت، أنه يعتزم زيارة كاليفورنيا للوقوف على الأضرار التي تسببت بها حرائق الغابات التي اعتبرها الخبراء الأعنف في تاريخ الولاية.. المزيد من التفاصيل.

أمينة خليل تكشف عن موعد زفافها

وفي الشأن الفني، كشفت الفنانة أمينة خليل، عن موعد حفل زفافها من رجل الأعمال المهندس عمر طه، والذي احتفلت بخطبتها منه بشكل مفاجئ، في حفل عائلي دون حضور أي من الأصدقاء في  الوسط الفني، بمنتصف شهر يوليو الماضي، وذلك تنفيذًا للإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد" كوفيد-19".. المزيد من التفاصيل.

وفي نفس الشأن، أثار نجم بوليوود، أكشاي كومار، والذي ينتمي إلى طائفة الهندوس المتدينين، جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه عن حرصه على تناول بول الأبقار يوميًا؛ لأنه يعتقد أنه يعمل على الشفاء من بعض الأمراض المزمنة، كمرض السكري، ومرض السرطان، إلى جانب الشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: حزين لما وصل إليه حال الرياضة المصرية

عبر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حزنه لما وصل إليه حال الرياضة المصرية، وتحديدا اتحاد الكرة المصري بعدما فقد رونقه وبريقه،قائلاً: "للأسف اتحاد الكرة كان يقوده ويترأسه بشوات وكان يتم تشكيله من مجموعة من أعضاء مجلس إدارة مثل الباشوات فعلا مش مجموعة من الأقزام".. المزيد من التفاصيل.