عبر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حزنه لما وصل إليه حال الرياضة المصرية وتحديدا اتحاد

السيسي,الزمالك,مرتضى منصور,عزمي مجاهد,رئيس نادي الزمالك

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: حزين لما وصل إليه حال الرياضة المصرية

مرتضى منصور ووزير الرياضة
مرتضى منصور ووزير الرياضة

عبر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حزنه لما وصل إليه حال الرياضة المصرية، وتحديدا اتحاد الكرة المصري بعدما فقد رونقه وبريقه،قائلاً: "للأسف اتحاد الكرة كان يقوده ويترأسه بشوات وكان يتم تشكيله من مجموعة من أعضاء مجلس إدارة مثل الباشوات فعلا مش مجموعة من الأقزام".



وترحم رئيس نادي الزمالك  على أيام هاني أبوريدة وثروت سويلم ومجدي عبدالغني وحازم إمام وخالد لطيف، وأضاف قائلًا في مداخلة هاتفية لقناة النادي: "أين هاني باشا أبوريدة ليحرمنا من وجود أقزام لا علاقة لهم بالإدارة ولا كرة القدم".

وهاجم مرتضى منصور،كل من تشفى ‏في وفاة الراحل عزمي مجاهد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في ‏الكرة الطائرة.‏

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحاته : "هذه هي أخلاق الإخوان المسلمين، الذين ‏لم يكونوا مسلمين في يومٍ ما وعزمي مجاهد كان يقول كلمة حق ويدافع عن وطنه وعن ‏الرئيس عبدالفتاح السيسي".‏

مرتضى منصور يطالب وزير الشباب بتطهير المؤسسات الرياضية من الإرهابيين

وطالب مرتضى منصور الدولة والحكومة المصرية بتطهير الأندية والمؤسسات الرياضية من الخلايا الإخوانية الإرهابية التي تقود مخططات وأجندات ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته التليفزيونية لقناة النادي انه يجب على وزير الشباب والرياضة وعلى الدولة المصرية أن تقوم بدورها في تطهير الأندية والمؤسسات الرياضية من العناصر الإخوانية والخلايا اليقظة داخل هذه الأندية سواء مديرين كرة أو لاعبين سابقين أو مدربين أو رؤساء أندية أو أعضاء مجلس إدارة.

وواصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "أحمل كل المسؤولين عن الرياضة انتشار وتوغل هؤلاء الخونة والإرهابيين الذين يدعمون أعداء الوطن في الأندية الجماهيرية الكبري".