حرص الإعلامي أسامة منير التعقيب على حفل زفاف مغني المهرجانات حمو بيكا الذي احتفل به مساء أول أمس الخميس بمسقط

حمو بيكا,مغني المهرجانات حمو بيكا,اسامة منير,حفل زفاف حمو بيكا,المذيع اسامة منير

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 03:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسامة منير عن حمو بيكا: ربنا رزقه من وسع

حمو بيكا وزوجته
حمو بيكا وزوجته

حرص الإعلامي أسامة منير على التعقيب على حفل زفاف مغني المهرجانات حمو بيكا الذي احتفل به مساء  الخميس، بمسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة الشديد من أجله على الرغم عدم معرفته به، وأن الله عندما يريد أن يعطي أي إنسان يعطيه من وسع.



ونشر أسامة منير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك -Facebook " منشورًا كتب فيه: "صباح الخير لازم نعرف أن ربنا لما بيحب يعطي إنسان بيعطيه من وسع ومينفعش نسأل ليه وإزي؟ لأن دي إرادة الخالق عز وجل واحنا لا نملك إلا إننا نقول لتكن إرادتك يا رب".

وأضاف: "بيكا ربنا حبه ورزقه من وسع ولا حد يملك الاعتراض على إرادة ربنا، ولكن كل اللي نقدر نقوله هو ربنا يزيده ويفرحه ويرشده للخير، ووالله فرحت ليه مع إني معرفوش وفرحان إن ربنا مراضيه ومفرحه".

حمو بيكا يحتفل بحفل زفافه في عروس البحر المتوسط "الإسكندرية"

جدير بالذكر أن حمو بيكا احتفل بحفل زفافه يوم الخميس الماضي، بمسقط رأسه بالإسكندرية، واختار حمو بيكا سيارة فخمة لزفة زواجه من نوع "لاند روفر"، وانتشرت صورة السيارة Land Rover على أحدث طراز، وزينها بالورود كاتبا اسمه عليها في المفدمة بالعربية والمؤخرة بالإنجليزية، وهي ما علق عليها الإعلامي أسامة منير.

عمر كمال يهنئ حمو بيكا بحفل زفافة

ومن جانبه حرص المطرب عمر كمال على تهنئة صديقه مغني المهرجانات حمو بيكا، بمناسبة عقد قرانه، مساء أمس الخميس، في محافظة الإسكندرية، متمنيًا من الله أن يسعده في حياته ويعطيه دائمًا على قدر قلبه الطيب، على حد وصفه، متوجهًا بالاعتذار له لعدم استطاعته حضور حفل الزفاف لظروف سفره بالخارج.

ونشر المطرب عمر كمال عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لحمو بيكا وعروسه، وكان يرتدي بذلته البيضاء، معلقًا على الصورة قائلًا: "مبروك يا حبيبي ربنا يسعدك على قد قلبك الطيب".