أعلنت إدارة برنامج The voice senior عن قرارها بتأجيل عرض الموسم الأول من البرنامج للمرة الثانية.. المزيد

ذا فويس سينيور,برنامج The voice,تأجيل برنامج The voice

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كان من المقرر عرضه في سبتمبر..

تأجيل The Voice Senior للمرة الثانية لهذا السبب

The Voice Senior
The Voice Senior

أعلنت إدارة برنامج The voice senior اليوم السبت، عن قرارها بتأجيل عرض الموسم الأول من البرنامج، للمرة الثانية بعدما كان من المنتظر أن يعرض خلال شهر سبتمبر الجاري.



ونشر الحساب الرسمي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يدوينة، أعلن من خلالها عن تعرض البرنامج للتأجيل نظرا للأحداث المؤسفة التي مرت بها لبنان مؤخرًا.

وجاء في البيان الذي أصدرته إدراة برنامج The voice senior: "نظرًا للظروف المتقلبة اقتصاديًا وأمنيًا وصحيًا والكارثة التي حلت في بيروت، قررت إدارة الـ mbc تأجيل بث برنامج The  Voice Senior الموسم الأول، إلى العاشر من شهر أكتوبر المقبل، في عام 2020”.

‎صورة‎

تفاصيل برنامج The voice senior الجديد

جدير بالذكر أن برنامج The Voice Senior يعد برنامجًا جديدًا للمسابقات، متخصص في اكتشاف المواهب الغنائية لفوق الستين عاما، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، والفنان ملحم زين، والمطربة المغربية سميرة سعيد، والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

محمد حماقي ينسحب من برنامج The voice

وحرص الفنان محمد حماقي على توجيه رسالة إلى رفقائه من النجوم وكذلك المواهب التي شاركت معه في برنامج ذا فويس، وكذلك برنامج ذا فويس كيدز، يعلن من خلالها انسحابه من البرنامج.

وشكر محمد حماقي النجوم الذين شاركوا معه خلال رحلته في المواسم الثلاثة لبرامج ذا فويس، والتي تعد تجربة استثنائية في مسيرته، واعتبر حماقي أن اللحظات التي مرت عليه خلال تلك المواسم كانت رائعة، فكتب: "بعد مشاركتي في ثلاث مواسم من ذاڤويس الموسم الرابع والخامس من ذا ڤويس و الموسم الثالث من ذا ڤويس كيدز قضيت فيها أوقات رائعة واستمتعت بكل لحظة فيها وجب على شكر كل من شاركني ورافقني فيها من أصدقائي المدربين".

ولم ينسى محمد حماقي المواهب التي شاركت في مواسم البرنامج، والتي تعد من وجهة نظره مبهرة من حيث الأصوات التي استطاعت أن تنال إعجاب واهتمام الجمهور العربي الذي حرص على مشاهدة كافة حلقات البرنامج، ما جعل أخباره تتصدر محركات البحث، فقال: "وفي النهاية لازم أشكر كل المواهب الرائعة اللي شاركت في المواسم التلاته ابهرتونا وامتعتوا الجمهور بتمنالكوا مستقبل كبير لأنكم بجد تستاهلوا".