فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على نظيره خيمناستيك بثلاثية مقابل هدف.. المزيد

برشلونة,ميسي,كوتينيو,كومان

السبت 19 سبتمبر 2020 - 14:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا للموسم الجديد..

ميسي يشارك وكوتينيو يسجل في ثلاثية برشلونة أمام خيمناستيك

ميسي
ميسي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على نظيره خيمناستيك بثلاثية مقابل هدف، في مباراة ودية جمعت الفريقين، اليوم السبت، استعدادًا للموسم الجديد، وهي أول مباراة لبرشلونة تحت قيادة المدير الفني الجديد رونالد كومان.



المباراة شهدت مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بعد أزمته الأخيرة في الفترة الماضية حين رغب في الرحيل عن البارسا، قبل أن يستقر على الاستمرار مع اللاوخا.

وتألق البراظيلي فيليب كوتينيو لاعب البارسا، بعد عودته من إعارته لبايرن ميونخ، بالإضافة إلى دفع كومان بالصفقتين الجديدتين، بيدري وترينكاو، في أول مشاركة لهما بقميص البلوجرانا.

أهداف برشلونة سجلها الفرنسي عثمان ديمبلي، ثم ركلة جزاء تركها ليو ميسي الفرنسي أنطوان جريزمان في الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد تسجيل فيليب كوتينيو من ركلة جزاء أيضا، كما شهد اللقاء حمل نيلسون سيميدو لشارة قيادة البارسا، في الشوط الثاني للمباراة. 

وفي وقت سابق، كشف نادي برشلونة الإسباني، عن موعد عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لبرشلونة، والبرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق، إلى التدريبات الجماعية من جديد استعدادًا للموسم الجديد 2020 – 2021.

برشلونة يعلن عودة ميسي وكوتينيو 

وأصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا، الثلاثاء الماضي، أعلن فيه موعد تواجد ثنائي الفريق ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو في التدريبات الجماعية، والذي يكون حيث كان الأربعاء.

وأوضح برشلونة في بيانه، أن ميسي وكوتينيو سيتواجدان غدًا الأربعاء صباحًا، في التدريبات الجماعية مع باقي الفريق للاستعدادات لمباريات الموسم الجديد.

وعاد فيليب كوتينيو إلى تدريبات برشلونة بعدما انتهت إعارته من نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال الموسم الماضي، وحقق معه ثلاثية كأس ألمانيا، والدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، بيمنا عادل ميسي إلى التدريبات أيضًا أمس الإثنين، بعد انتهاء أزمته، وقراره بالبقاء في برشلونة.

وشارك ميسي وكوتينيو، في تدريبات منفردة، قبل العودة للتدريبات الجماعية الأربعاء الماضي.

وخضع ليونيل ميسي، الأحد الماضي، لكافة الفحوصات الطبية الشاملة، وذلك من أجل التأكد من سلامته من فيروس كورونا "كوفيد 19"، ثم يستطيع بعدها العودة إلى التدريبات الجماعية وفقًا لبروتوكول الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

الفترة الماضية شهدت غياب ليونيل ميسي عن التدريبات، وذلك بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدفين، من بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتراجع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فكرة الرحيل عن برشلونة يوم الجمعة الماضي، مؤكدًا أنه سيستمر للعام المقبل، بسبب عدم قدرته على الوقوف أمام برشلونة في المحاكم.