عبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن غضبها الشديد من الأخبار المفجعة التي سيطرت على بلدها لبنان.. المزيد

لبنان,نوال الزغبي,اخبار بيروت,اخبار لبنان,حريق مرفأ بيروت,الفنانة نوال الزغبي,حكومات لبنان

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 11:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار مرفأ بيروت..

نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية وتصفها بالمافيا

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أعربت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن غضبها الشديد من الأخبار التي سيطرت على بلدها لبنان وعاصمتها بيروت طوال الفترة الماضية وحتى اليوم، موجهه كل اللوم على حكام بلدها لبنان، واصفة إياهم بـ"المافيا"، مدشنة هاشتاج يحمل اسم "دولة فاشلة".



ونشر الفنانة نوال الزغبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة، شنت من خلالها هجومًا شديدًا على حكام بلدها، كاتبة: "شو هالمافيا اللى حاكمتنا.. دولة_فاشلة”.

نوال الزغبى

نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية أكثر من مرة

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تهاجم فيها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حكومة بلدها لبنان، والمسؤولين من خلال صفحات السوشيال ميديا المختلفة، فسبق وكتبت قبل أيام: "كتير معجبة بحنكة سياسينا.. لو بيستعملوها لمصلحة الوطن والنَّاس مش لمصالحهم الشخصية أكيد كنا من أهم دول العالم نحنا مش بوضع مين بيطلع يلقى شعر أحسن من التانى قرّفتونا كلام الليل يمحيه النهار”.

فنانون لبنانيون يهاجمون حكومات ومسؤولين بلادهم

جدير بالذكر أن نجوم الفن اللبناني، هاجموا المسؤولين في لبنان بعد اشتعال حريق في مرفأ لبنان، وذلك بعد شهر من وقوع حريق آخر في نفس الموقع، أسفر عن تدمير منشآت المرفأ والمناطق المجاورة له، فضلًا عن وفاة 180 شخصًا، وإصابة 6 آلاف آخرين، ومن بين هؤلاء الفنانين: كارول سماحة، وهيفاء وهبي، ونيكول سابا، وأمل حجازي.

حريق مرفأ بيروت آخر مصائب لبنان

واندلع منذ أيام حريق في مستودع للزيوت والإطارات في السوق الحرة بمرفأ بيروت، وبدأت عمليات إطفاء الحريق وستشارك طوافات الجيش في إخماده.

وطلب مصدر عسكري من المواطنين، الابتعاد عن محيط المرفأ وإخلاء الطرق في جواره، مؤكدًا أنه يتم العمل على إخلاء المرفأ نظرًا لاشتداد الحريق، ومن جانبها، أضافت الشبكة اللبنانية، أن الدفاع المدني يباشر عمليات إطفاء الحريق محاولًا السيطرة على الحريق الضخم.

تسجيل إصابة في حريق مرفأ بيروت

وأعلن الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة، أول أمس الخميس، عن تسجيل أول إصابة في حريق مرفأ بيروت بعد إصابته باختناق من دخان حريق بيروت، موضحًا أنه تم نقل الإصابة إلى مستشفى سان شارل في بيروت.