أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة المنوفية إعلان نتائج الشهادة الاعدادية ، خاصة منذ 25 يناير، تم الانتهاء من جميع امتحانات جميع المواد في أقسام التعليم بالمحافظة، وهناك 399 لجنة امتحانية في مختلف أنحاء المحافظة، ويتصدر البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس محركات البحث في الساعات الأخيرة، وسوف نقدم لكم التفاصيل، تابعونا.

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس

أطلق الأستاذ الدكتور طارق سعد الدين وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية رابط وتاريخ نتائج الشهادة الأعدادية لمحافظة المنوفية لعام 2023 لتهدئة الرأي العام بالمنوفية حيث قام الطلاب وأولياء الأمور مرارًا وتكرارًا بطرح أسئلة عاجلة عن تاريخ النتيجة، مؤكداً سيتم إعلان النتيجة في غضون عشرة أيام على أبعد تقدير، بعد الانتهاء من عملية تصحيح المواد، والمراقبة والتصحيح بعناية شديدة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023

بخصوص رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس للفصل الدراسي الأول لعام ، كشفت مديرية التربية والتعليم المنوفية أنه بعد الانتهاء من عملية تصحيح ورقة امتحان الشهادة الاعدادية الفصل الأول ومراقبة النتائج والمراجعات، سيتم تقديم النتائج رسميًا للطلاب وأولياء الأمور من خلال الموقع يمكن الاطلاع على الموقع الرسمي للمحافظة هنا.

ذكرت مديرية التربية والتعليم المنوفية، إن عملية التصحيح لامتحان الشهادة الإعدادية للمحافظة بدأت الخميس الماضي وستستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدا أن نتائج الصف الثالث الاعدادي ستنشر عبر الموقع الإلكتروني بعد صدورها. واعتماد المحافظ اللواء ابراهيم احمد ابو ليمون رسميا.

قدمنا لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس، الجدير بالذكر أن توزيع درجات الفصل الدراسي الأول من المقرر الثالث الإعدادي ينقسم إلى 40 درجة في اللغة العربية، و 30 درجة في الرياضيات، و 20 درجة في الدراسات الاجتماعية، و 20 درجة في العلوم، و 30 درجة باللغة الإنجليزية، ويبلغ المجموع. 140 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى