بدأ اليوم نجم المهرجانات الشهير أوكا بتصوير أحدث أغانيه بعنوان أتدلع ١٩٩١ علي طريقة الفيديو.. المزيد

مي كساب,اوكا,تسعيناتي,أتدلع ١٩٩١

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمشاركة مي كساب..

أوكا يبدأ تصوير أغنيته الجديدة اتدلع 1991

أوكا خلال تصوير اتدله 1991
أوكا خلال تصوير اتدله 1991

بدأ اليوم نجم المهرجانات الشهير "أوكا" بتصوير أحدث أغانيه بعنوان "اتدلع 1991"، على طريقة الفيديو كليب في أحد الاستوديوهات الشهيرة بالقاهرة، وسوف يقوم بطرحها عقب الانتهاء من عمل المونتاج والمسكاج لها على جميع القنوات الفضائية، وعلى قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب”.



أغنية "اتدلع 1991" كلمات وتوزيع "أوكا"، وألحان "بينووو"، وتدور فكرة الأغنية في إطار عام 1991، تحت إشراف النجمة مي كساب، ومدير تصوير "فيدريكو كورنو"، إخراج "يحيي علاء"، إنتاج 8% برودكشن، إدارة أعمال الفنان أوكا، تالنت ميديا برودكشن والمسؤول من الشركة شيتوس.

جدير بالذكر أن أوكا تعاون بكثافة مع زوجته مي كساب الفترة الماضية، حيث قدم توزيعًا موسيقيًا لأغنيتها الأخيرة "ودي عاجبك فيها إيه"، من كلمات "أمير طعيمة"، ألحان الراحل"أشرف سالم"، ميكس وماستر "جورج يعقوب"، والتي طرحتها منتصف يونيو الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع "يوتيوب".

وقبلها بأشهر قدمت مي أغنية بعنوان ماما فين، بالتعاون مع أوكا وابنتهما فريدة، وهى من كلمات حسن عطية، ألحان وتوزيع أوكا، وجاء تصوير الأغنية بشخصيات كرتونية.

مي كساب تروج لأغنية زوجها الجديدة "تسعيناتي"

روجت زوجة الفنان أوكا، مي كساب لهذه الأغنية، ونشرت صورة لبوستر الأغنية، وكتبت عليها معلقة: "أغنية الجيل وكل جيل، 1991، الجيل اللي اتدلع".

وتابعت: "ربنا يسامح جوزي ع الشنب ده، يخلص الكليب وهيتحلق علطول، مبروك يا حبيبي ربنا يديك على أد تعبك ومجهودك، 1991 قريبا بالأسواق".

انفصال أوكا وأورتيجا

كشف المطرب الشعبي أورتيجا منذ عدة أشهر، عن انفصاله رسميًا عن شريك نجاحه وصديقه أوكا، بعد انطلاقتهما سويًا منذ أكثر من 10 سنوات، محققين نجاحًا كبيرًا وشعبية جماهيرية كبيرة في عالم الأغنية الشعبية والمهرجانات، حيث قدما مع بعضهما عددًا من أشهر أغنيات المهرجانات ويعدان من أوائل الأشخاص الذين نشروا هذا النوع من الغناء في المجتمع المصري والعربي.

ونشر أورتيجا عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له يعلن من خلاله انفصاله عن شريكه أوكا رسميًا، مشيرًا إلى أنهما يجمعهما علاقة طيبة، مؤكدًا على عدم وجود أي خلافات بينهما.

وقال أورتيجا في الفيديو الذي نشره: "كل الناس اللي بتبعت وتسأل إحنا ليه ما بنغنيش مع بعض، ليه متخانقين، ليه ضاربين بعض، طبعا مفيش أي حاجة من الكلام ده خالص”.

وتابع: "كل القصة إن أوكا بقى لوحده وأورتيجا بقى لوحده، وأنا بتمنى له التوفيق في حياته، وبتمنى لنفسي التوفيق وربنا يرزقنا احنا الاتنين، ويكرمنا ويا ريت الخبر ما يزعلش حد، وربنا يكرمنا ونكسر الدنيا”.