قررت نيابة الجيزة اليوم السبت إخلاء سبيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.. المزيد

الاهلي,صالح جمعة,قضية صالح جمعة,ازمة صالح جمعة

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 14:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دهس شاب

خلصت الحكاية.. إخلاء سبيل صالح جمعة في القضية الثانية

صالح جمعة
صالح جمعة

قررت نيابة الجيزة، اليوم السبت، إخلاء سبيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بضمان محل إقامته في واقعة اصطدام شاب بسيارته في شارع النيل بالجيزة، منذ عدة أشهر.



إخلاء سبيل صالح جمعة وانتهاء قضيتين

ومن المقرر أن يتم ترحيل صالح جمعة اليوم، إلى قسم الجيزة من أجل إنهاء إجراءات إخلاء سبيله، وخروجه من القسم.

وفي مارس الماضي، اصطدم صالح جمعة بشاب خلال وقوفه أمام أحد الفنادق، وفر هاربًا.

وانتهى الأمر بعدما تم التصالح بين صالح جمعة والشاب الذي صدمه لاعب الأهلي بسيارته، لتنتهي القضية الثانية بإخلاء سبيل اللاعب من سرايا نيابة الجيزة، ليستعد صالح جمعة في الوقت الحالي للخروج من القسم، وذلك بعد نهاية القضية.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مستشفى خاصة، بوصول الشاب المصاب صاحب الـ30 عاما، وهو موظف بفندق شهير، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، وكذلك كسر بعظمة الأنف، بسبب اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أن قائدها هو لاعب الأهلي صالح جمعة.

إخلاء سبيل ثم تحقيقات في قضية ثانية

وفي سياق آخر، قررت نيابة القاهرة إخلاء سبيل صالح جمعة، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالاصطدام بسيارتين، وتهشيمهما خلال قيادته لسيارته بمنطقة الزمالك.

ولم يتم ترك صالح جمعة، وقامت قوات الأمن بالتحفظ عليه في الساعات الأولى من يوم الجمعة الماضي، للتحقيق معه في قضية دهس الشاب في الجيزة، قبل أن يحصل على إخلاء سبيل اليوم.

يذكر أن الأهلي، قرر تخصيص فريق قانوني، من أجل متابعة قضية صالح ‏جمعة لاعب الفريق، بعد الحادث الذي حدث أمس، وحرص النادي الأهلي على تكليف محمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية بالنادي، بالحضور مع صالح جمعة، خلال التحقيقات التي جرت معه اليوم بأحد أقسام الشرطة.

وترأس محمد فتحي، المشرف العام على الشؤون ‏القانونية، فريقًا للتواجد مع صالح جمعة بأحد أقسام الشرطة ومتابعة تطورات الموقف، بعدما قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه وبعد دفعها تبين وجود قضية أخرى على اللاعب ما تسبب في تأجيل إجراءات الإفراج عنه.‏

وتحرك الأهلي من اللحظة الأولى في الأزمة، وأوفد محمد فتحي من الإدارة ‏القانونية للحضور مع اللاعب.