حرصت الفنانة لقاء الخميسي بصحبة الأب بطرس دانييال على زيارة الفنان جمال يوسف وذلك كنوع.. المزيد

لقاء الخميسي,السرطان,جمال يوسف,بطرس دانييال,مرض جمال يوسف,زيارة جمال يوسف,دعم جمال يوسف,لقاء الخميسى,جمال يوسف ولقاء الخميسي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان مرضه..

بالصور| لفتة إنسانية من لقاء الخميسي والأب دانييال للفنان جمال يوسف

الفنان جمال يوسف بعد مرضه
الفنان جمال يوسف بعد مرضه

حرصت الفنانة لقاء الخميسي بصحبة الأب بطرس دانييال على زيارة الفنان جمال يوسف، اليوم السبت، وذلك كنوع من تقديم الدعم للأخير، بعد إعلانه خلال الأيام الماضية عن إصابته بسرطان البلعوم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلًا صوتيًا له، يطالب فيه جمهوره، ومحبينه بالدعاء له.



ونشرت لقاء الخميسي عبر صفحتهh الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة الإستوري صورة تجمعها بالفنان جمال يوسف في منزله، ومعهما الأب بطرس دانييال، وعلقت عليها قائلة: "الزميل جمال يوسف.. ربنا يراضيك ويحميك ويشفيك يحفظك لكل حبايبك وعائلتك">

 وأضافت: "الأنبا الغالي بطرس شكرًا على الإنسانية والمحبة والخير">

 وأهدى دانييال للفنان جمال يوسف لوحة مكتوب عليها أسماء الله الحسنى.

 

 

وفاء عامر تدعم جمال يوسف

وكانت الفنانة وفاء عامر، قد حرصت منذ أيام على توجيه رسالة لزميلها النجم جمال يوسف، بعد أن كشف عن مرضه في الأيام السابقة.

ونشرت وفاء عامر، صورة للفنان جمال يوسف على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "الرجاء الدعاء للزميل العزيز جمال يوسف بالشفاء العاجل بأمر الله”.

تسجيل صوتي لجمال يوسف

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلًا صوتيًا لجمال يوسف، تحدث فيه عن بداية معاناته مع مرض السرطان، وأنه بدأ يشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور طلب منه إجراء عينة في شهر أبريل الماضي، وخرجت نتجية العينة في شهر 5، وكشفت عن إصابته بورم في الغدد الليمفاوية للبلعوم الأنفي.

وأضاف جمال يوسف، أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، ووجّه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

آخر تصريحات جمال يوسف

وفي الأيام السابقة ظهر الفنان جمال يوسف في أحد البرامج التليفزيونية، وأكد أن الدعم الذي حصل عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسبب في تحسن حالته النفسية، حيث أنه كان لا يستطيع النطق، أو الكلام إلى أن أخبرته ابنته بأن الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بالدعاء لك، وكشف أنه مريض منذ ما يقرب من 6 أشهر، ولكنه حرص خلال هذه الفترة على الابتعاد عن كل شيء، والغلق على نفسه، وأعرب عن سعادته البالغة لأنه رأى حب الجمهور له، وهو على قيد الحياة.