توجه مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخط

الأهلي,مؤمن زكريا,مرض مؤمن زكريا

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 17:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مؤمن زكريا يوجه رسالة مؤثرة للاعبي الأهلي وجماهيره

توجه مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ولاعبي الفريق على الدعم الذي لاقاه خلال زيارته للنادي الأهلي بفرع الجزيرة للحصول على مستحقاته، ومساندته في رحلته مع المرض، ودعمه معنويًا من أجل العبور من الأزمة التي يمر بها اللاعب خلال الفترة الحالية والتي تهدد حياته لإصابته بمرض خطير.



وكتب “زكريا” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أتوجه بالشكر إلى إدارة النادي وإلى اللاعيبن، عشت معكم أسعد وأحلى يوم مر في حياتي منذ سنتين تقريبًا".

وواصل زكريا شكره للجماهير الذين يساندونه خلال الفترة الماضية، حيث قال لاعب النادي الأهلي السابق: "وأتوجه بالشكر الجزيل لجمهوري الحبيب، دائمًا يدخلوا على قلبي الفرح والسرور".

وطالب زكريا في ختام التدوينة التي نشرها الجماهير بالدعاء له في أزمته، متمنيًا الشفاء له من المرض للعودة لإسعادهم حيث قال اللاعب: "ربنا يشفيني وأسعدكم زي ما بتسعدوني، دعواتكم لي بالشفاء العاجل".

 

 

ويعيش مؤمن زكريا معاناة مع المرض، حيث يعاني لاعب الأهلي من الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري للعضلات، وهو مرض نادر للغاية ومكلف في علاجه، ويصيب الأطراف العصبية للشخص المصاب ويجعله غير قادر على الحركة بشكل طبيعي، وهو ما تسبب في عدم لعب مؤمن زكريا كرة القدم طوال العام الماضي بسبب إصابته بهذا المرض.

وكان الأهلي قد أعلن أنه سيدعم مؤمن زكريا، وقام بلفعل بصرف كامل مستحقاته في عقده الجديد والممتد لمدة 3 مواسم مقبلة، حيث حصل اللاعب على العقد بشكل كامل شامل نسبة المشاركات دون أي خصم مع تحمل النادي الأحمر كافة الضرائب المستحقة على اللاعب من أجل دعمه في علاجه المكلف للغاية.

وأقام الأهلي احتفالية للاعب أثناء زيارته للنادي يوم الخميس الماضي، وذلك بحضور كافة اللاعبين عقب نهاية المران، الذي تابعه مؤمن، ليشيع البهجة على مؤمن قبل أن يصرف عقده ويعود للنادي الأهلي.

وكان نجوم الكرة المصرية قد عبرو عبر موقع "اليوم الجديد" كامل دعمهم لمؤمن زكريا، وتمنياتهم له بالشفاء، وكان أبرزهم إيهاب المصري وحسام حسن زميليه بالمصري البورسعيدي وباسم مرسي نجم الزمالك السابق والإنتاج الحالي وأسامة عرابي، مدرب الإنتاج السابق، وفتحي مبروك، مدربه بالأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي.