أعرب الفنان أمير شاهين عن سعادته وذلك بعد أول تعليق له بعد إعلانه بخطبته أول امس الخميس على فتاة من خارج الوس

أمير شاهين,ميرنا المهندس,ميرنا المهندس وامير شاهين,خطوبة أمير شاهين,صور خطوبة أمير شاهين,أمير شاهين وميرنا المهندس,خطبة أمير شاهين,خطيبة أمير شاهين,أمير شاهين يحتلف بخطوبته

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من أمير شاهين بعد خطبته.. والجمهور: أنت منافق

أمير شاهين وخطيبته
أمير شاهين وخطيبته

أعرب الفنان أمير شاهين عن سعادته، بخطبته، التي تمت أول أمس الخميس، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله، وهي شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم هنا شيحة، وهالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والعائلة، والتي على رأسهم الفنانة إلهام شاهين، وبعض الأصدقاء المقربين.

أول تعليق من أمير شاهين

ونشر أمير شاهين عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بخطيبته منة جاب الله، وعلق عليها قائلًا: "أخيرًا.. حبيبتي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Finally my love ❤❤❤

A post shared by Amir shahin (@amirshahineg) on

 

الهجوم على أمير شاهين

وبعد الإعلان عن خطبته، تعرض الفنان أمير شاهين لهجوم حاد على السوشيال ميديا من قبل متابعينه، واتهمه البعض بأنه لا يفي بوعده، مشيرين إلى التصريحات التي أدلى بها من قبل في أحد البرامج التلفزيونية حول حبه الشديد للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وأنه لن يُدخل أي فتاة في حياته، وسيظل مخلصًا لها حتى يتزوجها في الجنة.

وقالت إحدى المتابعات: "أنت كذاب منافق منين بحب ميرنا المهندس ومنين تجوزت يا منافق.. ومين قال لك أنت وهي بالجنة وهتتجووا"، وعلقت أخرى مش قلت مش هتتجوز وعايز ميرنا تكون مراتك في الجنة".

وعلقت أخرى: "صغرت من نظري يا أمير هانت عليك حب ميرنا الله يرحمها.. متستهلش واحد زيك ربنا هيعوضها بواحد يستاهلها في الجنة إن شاء الله".

 

 

 

 

أسباب الهجوم على أمير شاهين

وكان قد تسبب الفنان أمير شاهين في جدل كبير عقب إعلان خطبته، واحتل مكانة في مؤشرات البحث على جوجل، وذلك لأنه كان مرتبطًا من قبل بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، والتي توفيت منذ ما يقرب من 5 سنوات بعد صراعها مع السرطان، وصرح أمير بعد وفاتها في لقائه بأحد البرامج التلفزيونية بأنه لا ينوي الزواج من فتاة أخرى وأنه ينتظر ليتزوجها في الجنة.

إلهام شاهين تهنىء شقيقها

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للعروسين من حفل الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بولادك يا أغلى الناس".

ونشرت أيضًا الهام شاهين، تجمع بين أمير شاهين وخطيبته على حسابا الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها معلقة: "مبروك يا حبيبي".