اعترف عامل بتوثيق طفليه اللذان يبلغان من العمر 10 و11عاما بالحبال أعلى سطح عقار بالإسكندرية وقام بتعذيبهما ب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لشرائهما بيتزا.. أب يقيد طفليه في الشمس 6 ساعات

تعذيب طفل
تعذيب طفل

اعترف عامل بتوثيق طفليه اللذان يبلغان من العمر 10 و11عاما بالحبال، أعلى سطح عقار بالإسكندرية، وقام بتعذيبهما بتركهما في الشمس الحارقة لمدة 6 ساعات، وذلك بعدما قاما بسرقة مبالغ مالية منه لشراء بيتزا، فقام بضربهما حتى اعترفا بسرقة المبلغ المالي منه وشراء البيتزا.



وقال الأب في التحقيقات، أنه اكتشف الواقعة بعد أن لاحظ وجود أكياس البيتزا في الشقة، وعندما سأل طفليه عن اختفاء مبلغ 70 جنيها، أنكرا قيامهما بذلك، فقام بضربهما حتى اعترفا، وأضاف أنه أراد تأديب نجليه، لذا صعد بهما إلى سطح العقار وقام بربطهما بالحبال وتوثيقهما معا في الشمس، حتى قام الجيران بالتدخل بعد أن شاهدوهما في حالة يرثى لها، بعد أن أوشكا على فقدان الوعي.

وأكد الأب، أنه قام بفك طفليه، لكن انتشار فيديو على "فيس بوك" للطفلين بعد أن صوره أحد الجيران، وقام ببثه، تسبب في إلقاء القبض عليه.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات واقعة تداول بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لطفلين مُكبلان أعلى سطح أحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالإسكندرية، إلى أن الشخصين هما شقيقان، 10 و11 عاما، مقيمان بذات العقار، وبتكثيف التحريات تبين قيام والدهما عامل ومقيم بذات العنوان بتكبيلهما وتركهما أعلى سطح العقار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدعوى معاقبتة نجليه لقيامهما بسرقة مبلغ مالي منه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأب للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

الإدارية العليا تعاقب معلما تحرش ببنات مدرسة كاملة

وفي سياق منفصل، قضت المحكمة الإدارية العليا بمجازاة مدرس بمدرسة ناصر الثانوية الصناعية بنات التابعة لإدارة شبرا التعليمية بعقوبة الإحالة إلى المعاش لأنه في غضون عامى 2015 و2016 تحرش بمعظم طالبات المدرسة.

وأكدت المحكمة، أن المدرس "إ. م. خ"، معلم خبير تخصص الزخرفة والإعلان بمدرسة ناصر الثانوية الصناعية بنات التابعة لإدارة شبرا التعليمية، تحرش في غضون عامي 2015 و2016 بمعظم طالبات المدرسة على نحو ممن وردت شهادتهن داخل المدرسة بوضع يده على بنطلونات الطالبات، وقام بملامسة أرجلهن بمقر المدرسة وتحسس وجوههن وملامسة صدورهن واحتضنهن، كما اصطحب بعض الطالبات  المتفوقات بسيارته الخاصة إلى مسابقة أوائل الطلبة يومى 6/3/2016 و 13/3/2016 وتحرش بهن بوضع يده على كتف إحداهن ووضع يده على رجل أخرى تجلسان بجواره.