أعرب الفنان محمد رمضان عن حبه الشديد لوطنه مصر وعن انتمائه لها مؤكدا أن دور كل مواطن أن يحب بلده أن يساهم ف

رمضان,موسم رمضان,محمد رمضان,عبد الفتاح السيسي,الفنان محمد رمضان,موسى,الامبراطور,محمد رمضان وعبد الفتاح السيسي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| محمد رمضان: لازم يبقى عندنا انتماء

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن حبه الشديد لوطنه مصر، وعن انتمائه له، مؤكدًا أن دور كل مواطن أن يحب بلده وأن يساهم في تقديم الخدمات له، على قدر استطاعته، مشيرًا إلى أن هذا سيشارك بشكل كبير في حل الأزمات، مشيرًا إلى ضرورة مساعدة الحكومة في النهوض بالوطن.

محمد رمضان: الانتماء للبلد ضرورة

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعه ببعض العمال، وعلق عليه قائلًا: "لو كل واحد انتماءه لبلده أولًا وساعد بنفسه في تقديم الخدمات اللي بإستطاعته تقديمها لبلده مشاكلنا كلها هتتحل ومش لازم نكون من الحكومة أو سياسيين علشان نقدم اللي نقدر عليه إحنا والحكومة بنخدم بلدنا.. الانتماء للبلد أولَا ثم الانتماء لمضالحنا الشخصية.. ربنا ينصر بلدنا ورئيسنا عبد الفتاح السيسي وينصر شعبها العظيم وينصر وطننا العربي ويبعد الكراهية والضغينة بين بلادنا العربية الشقيقة".

 

 

تفاصيل مسلسل موسى

ويجرى المخرج محمد سلامة العديد من جلسات العمل المكثفة بالأيام القادمة المقبلة بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وأبطال صناع مسلسل الجديد، وهو بعنوان "موسى" من أجل البدء في التجهيزات الأولية لبدء التصوير، وذلك للحاق بالموسم الرمضاني المقبل 2020.

و اضطر المخرج محمد سلامة إلى تأجل هذه الجلسات طوال الفترة الماضية، لانشغال محمد رمضان بتصوير كليبه الأخير "ياحبيبي" الذي طرحه مؤخرًا مع المغني العالمى ميتر جيمس في دبي، وظروف سفره للخارج، ومن المقرر أن يتناقش صناع المسلسل فى التفاصيل المبدئية من حيث أماكن التصوير سواء الداخلية أو خارج القاهرة، فضلا عن ملابس الشخصيات وترشيح باقي فريق العمل.

وقال الفنان محمد رمضان خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج "إي تي بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" أنهم استقروا حتى  الآن على الفنانين باسم سمرة، وشيرين رضا، لمشاركته في المسلسل، وأن العمل يعتمد على الإثارة والتشويق، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور ويليق به.

تراجع محمد رمضان عن الامبراطور

وجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان من المقرر أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "الامبراطور"، والذي تدور أحداثه حول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، ولكنه لم يستطع ذلك، وذلك بعد تراجع المؤلفين وحيد حامد، وبشير الديك عن كتابته، أيضًا لوجود بعض مشكلات التي تخص ورثة الراحل أحمد زكي.