احتفل الفنانان أميركرارة وأحمد كرارة بزفاف شقيقتهما بالأمس الجمعة والتي تدعى نور كرارة وذلك بحضور عدد من الأ

أمير كرارة,أحمد السقا,الاختيار,نسل الأغراب,أحمد كرارة,شقيقة أمير كرارة,نور كرارة,زفاف شقيقة أمير كرارة,أمير كرارة وزفاف شقيقته

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 04:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالدموع وغياب نجوم الفن.. أمير كرارة يحتقل بزفاف شقيقته

أمير كرارة والعروسين
أمير كرارة والعروسين

احتفل الفنانان أمير كرارة وأحمد كرارة بزفاف شقيقتهما بالأمس الجمعة، والتي تدعى نور كرارة، وذلك بحضور عدد من الأقارب، والأصدقاء من خارج الوسط الفني، أما من الوسط لم يحضر الحفل إلا الفنان أحمد صلاح حسني وذلك لوجود صلة قرابة بينه، وبين عائلة كرارة، وظهر أمير وهو يبكي أثناء احتضانه لشقيقته، وكان هو وكيل العروس.

أول تعليق من أمير كرارة

ونشر الفنان أمير كرارة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" بعض الصور، والفيديوهات من حفل الزفاف على طريقة الإستوري، وعلق عليها قائلًا: "أختي حبيبتي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليق الأول من أحمد كرارة

وعلى جانب آخر حرص الفنان أحمد كرارة على تهنئة شقيقته، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بشقيقته، وعلق عليها قائلًا: "أختي اتجوزت.. مبروك يا حبيبتي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أختي اتجوزت مبروك يا حبيبتي ❤️ @nourkarara

A post shared by @ ahmedkarara on

 

أمير كرارة يحتفل بميلاد زوجته

ومؤخرًا احتفل الفنان أمير كرارة بعيد ميلاد زوجته هند صلاح حسني، وحرص على تهنئتها، موجهًا لها رسالة رومانسية، متمنيًا لها حياة مديدة، وأن تظل دائمًا في حياته.

ونشر الفنان أمير كرارة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له برفقة زوجته هند صلاح حسني، معلقًا عليها قائلًا: كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي وعقبال١٠٠ سنو ويخليكي لينا".

تفاصيل تعاون أمير كرارة وأحمد السقا

وكان  الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة قد أعلنا عن تعاونهما بأحد الأعمال التلفزيونية، والمقرر عرضها بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو بعنوان "نسل الأغراب"، مؤكدين إلى أنه سيكون على الطراز الصعيدي، ويعد هو أول عمل درامي يجمع بين هذا الثنائي، والذي يعدوا من كبار النجوم على الساحة الفنية، والدرامية بالوقت الحالي، وبالأخص بعد  نجاح مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020.

ونشر المنتج تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لأحمد السقا وأمير كرارة، قالا فيه: "أي فنان ينزل من بيته هدفه إسعاد الجماهير لذلك قررنا هذا العام التنوع حتى يستمتع الجمهور في كل مكان، سنقدم في رمضان 2021، مسلسل نسل الأغراب، وهو  على الطراز الصعيدي، ونتنمى أن ينال إعجابكم".

وجدير بالذكر أن الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة قد تعاقدا من قبل على تنفيذ مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك  مع الشركة المتحدة الذي يرأسها المنتج تامر مرسي، على أن يكون العمل من تأليف، وإخراج محمد سامي