تقام اليوم 12-9-2020 العديد من المباريات القوية سواء على الساحة المصرية والتي تشهد مباراة بالدوري المصري أو ال

الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الدوري الإسباني,الليجا,ليفربول وليدز

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 20:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم القنوات الناقلة.. عودة الليجا والبريميرليج

تقام اليوم 12-9-2020 العديد من المباريات القوية سواء على الساحة المصرية والتي تشهد مباراة بالدوري المصري، أو الأوروبية والتي تشهد انطلاق مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونظيره الإسباني، الليجا، حيث ستنطلق البطولتين لتعود المتعة الكروية مع عودة أقوى دوريين في العالم، والتي ستشهد منافسات قوية بين أندية البريميرليج بصفقاتهم، أو نظيرهم الليجا.



ويقدم "اليوم الجديد” في التقرير التالي ملخصًا كاملًا يكشف مواعيد مباريات اليوم 12-9-2020 والقنوات الناقلة لها.

مباريات الدوري الإنجليزي

تقام اليوم 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، حيث سيكون افتتاح مسابقة الدوري في الواحدة والنصف مباراة فولهام وأرسنال على أن تقام 3 مباريات آخرى بعدها أهمهما ليفربول بطل البريميرليج النسخة الماضية، وليدز يونايتد العائد للمسابقة بعد 16 عامًا وذلك بعد حصده لقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية والتي تسمى بالشامبيون شيب.

وستلعب مباراة فولهام وأرسنال في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم، على  ملعب كرافين كوتاج، معقل نادي فولهام، وستذاع المباراة على قناة bein sports hd 1.

المباراة التالية ستجمع فريق كريستال بالاس بملعبه "سيلهرست بارك" مع ساوثهامتون، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أن تذاع المباراة على قناة bein sports hd 2.

وفي أهم المباريات جماهيرية للمصريين، سيلعب ليفربول مع ليدز يونايتد، العائد حديثًا للمسابقة على ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وتذاع على قناة bein sports hd 1.

وستختتم المباريات في الساعة التاسعة مساءً بمباراة وست هام يونايتد مع نيوكاسل على ملعب "لندن الأوليمبي، معقل نادي وست هام، وستذاع المباراة أيضا على قناة bein sports hd 1.

الدوري الإسباني

على الجانب الآخر، تنطلق مباريات الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني اليوم، ولن تشهد أي مباراة للفرق الكبرى ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية.

وسيلعب فريق إيبار مع سيلتا فيجو في تمام الساعة الرابعة عصرًا في أولى مباريات البطولة، وستذاع المباراة على قناة   bein sports hd 3.

وتقام في السادسة والنصف من مساء اليوم مباراة غرناطة وأتليتك بلباو، وستذاع على قناة   bein sports hd 3، يليها مباراة قادش وأوساسونا في تمام التاسعة مساءً على نفس القناة.

الدوري المصري

وفي الدوري المصري تقام مباراة واحدة، ستجمع الفريق البترولي إنبي مع وادي دجلة في تمام الساعة السادسة مساءً، وستقام المباراة على ملعب بتروسبورت، وتذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس".