هنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقها الأصغر أمير شاهين بحفل خطوبته من منة جاب الله وهي من خارج الوسط الفني وقد تمت

الهام شاهين,امير شاهين,ميرنا المهندس

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 04:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إلهام شاهين تهنأ شقيقها أمير شاهين بعد خطوبته

الهام شاهين
الهام شاهين

هنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقها الأصغر أمير شاهين بحفل خطوبته من منة جاب الله وهي من خارج الوسط الفني، وقد تمت الخطوبة أمس بحضور عدد من الأصدقاء.



ونشرت الهام شاهين، تجمع بين أمير شاهين وخطيبته على حسابا الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها معلقة: "مبروك يا حبيبي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💖🤍 مبروك يا حبيبي @amirshahineg

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

 

تفاصيل خطوبة أمير شاهين

 

وتسبب الفنان أمير شاهين في جدل كبير عقب إعلان خطبته، واحتل مكانة في مؤشرات البحث على جوجل، وذلك لأنه كان مرتبطًا من قبل بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، والتي توفيت منذ ما يقرب من 5 سنوات بعد صراعها مع السرطان، وصرح أمير بعد وفاتها في لقائه بأحد البرامج التلفزيونية بأنه لا ينوي الزواج من فتاة أخرى وأنه ينتظر ليتزوجها في الجنة.

بوسي شلبي تحتفل بحفل زفاف أمير شاهين

 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عددًا كبيرًا من صور الحفل، الذي تم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وعلقت قائلة: "الف مبروووك خطوبه امير شاهين الغالي علي منه جاب الله.. أميرشاهين"، وفي آخرى لأمير وهو يقبل رأس شقيقته إلهام، كتبت: "فرحة عمرها".

ارتباط الفنان أمير شاهين بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس

 

وكان الفنان أمير شاهين ارتبط بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، لفترة قبل رحيلها عن عالمنا في عام 2015، متأثرة بمرض السرطان، وقال "شاهين" في أحد لقاءاته التلفزيونية: "مسلسل نجمة الجماهير اللي شاركت فيه مع شقيقتي الفنانة إلهام شاهين، شهد اللقاء الأول بيني وبين ميرنا ولفت نظري بساطتها وطيبتها في التعامل مع الكل خصوصا العمال والمساعدين".

وأضاف: ""كانت بتضحك في وش كل الناس، كان ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جدا ومحدش يحس إنها تعبانة، ومتحبش تشيّل حد همها، كل حاجة فيها كانت جميلة.. وكنا على وشك إعلان خطبتنا، لكن القدر كان له رأي آخر"، مؤكدًا على أنه لن يتزوج بعدها أبدًا.

آخر أعمال الفنان أمير شاهين

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أمير شاهين الدرامية، مشاركته في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع المؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج مصطفي فكري.