أعلن السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق في مباراته المنت

كهربا,محمود كهربا,الأهلي والإسماعيلي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كهربا على مقاعد بدلاء الأهلي.. ومجدي يقود الدراويش

أعلن السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق في مباراته المنتظرة في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره الإسماعيلي، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.



اللقاء المرتقب لصالح جماهير الأهلي، والتي يسعى الفارس الأحمر للفوز به من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأرعبين في تاريخه، حيث سيحتاج للفوز في المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري من أجل حسم اللقب رسميًا، وذلك قبل النهاية بسبع جولات.

على الجانب الأخر، يسعى الثنائي أحمد العجوز ومحمد حمص، مدربًا الإسماعيلي المؤقتين في ثاني مباراة لهما، من تحقيق نتيجة إيجابية ليواصل الفريق العودة لطريق الانتصارات، وذلك بعد فوزه في مباراة الأسبوع الماضي على نادي مصر برباعية نظيفة، ليكون مسك الختام قبل تولي البرازيلي ريكاردو مسؤولية الفريق عقب توقيع العقود أمس.

فايلر، أعاد كهربا من جديد لتشكيل الأهلي بعد انتهاء فترة الإيقاف التي وقعت عليه بعد أحداث مباراة السوبر المصري بالإمارات أمام الزمالك، ولكنه فضل بقائه على مقاعد البدلاء والدفع به في أول مباراة رسمية له بعد غياب ما يقارب 7 أشهر، فيما تم استبعاد مصطفى شوبير من قائمة المباراة بجانب عمرو السولية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏ خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني.

وخط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي، جيرالدو. خط الهجوم: أليو بادجي.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كلًا من الحارس علي لطفي، وأيمن أشرف، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وعربي بدر، وليد ‏سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد الشيخ، مروان محسن.‏

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الإسماعيلي الذي أعلنه محمد حمص، المدرب المؤقت للفريق كما يلي:-

حارس مرمى: محمد مجدي

الدفاع: محمود البدي، إبراهيم أبواليزيد، محمد عمار، أسامة إبراهيم.

خط الوسط: عماد حمدي، محمد مخلوف، عمر الوحش.

الهجوم: عبدالرحمن مجدي، وشيلونجو.

وعلى مقاعد البدلاء: الحارس محمد فوزي، محمد نصر، ومحمود دونجا، ونادر رمضان، وهمام طارق، وأحمد مدبولي بيوكيتي سيلفا، ومحمد حمدي زكي، وحازم مرسي.