احتفل كل من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد بعيد زواجهما الأول اليوم بعد قصة حب شهدها الوسط الفني وشارك بها ال

احمد فهمي,هنا الزاهد

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 11:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عرفتي تروضيني.. أحمد فهمي يحتفل بعيد زواجه الأول بهنا الزاهد

احتفل كل من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، بعيد زواجهما الأول، اليوم، بعد قصة حب شهدها الوسط الفني وشارك بها الجمهور من المعجبين.



ونشر الفنان أحمد فهمي صورة تجمعه بزوجته هنا الزاهد، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور ولفيديوهات "انستجرام" وكتب عليها معلقًا:" كل سنة وانت طيبة يا أحلى حاجة في حياتي، وبرافو إنك عارفة تروضيني، أول عيد جواز".

 

 

أعمال أحمد فهمي القادمة

أعلن الفنان أحمد فهمي عن تعاقده بالفعل مع شركة "سينرجي" المملوكة للمنتج تامر مرسي، لتقديم عمل درامي جديد من المفترض أن يشارك من خلاله في رمضان المقبل، مشيرًا إلى أن الأمر متوقف على موعد انتهاءه من تصوير فيلمه "السقوط في حلم سوسن".

آخر أعمال هنا الزاهد

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها هنا الزاهد هي فيلم "الغسالة" بالاشتراك مع أحمد حاتم ومحمود حميدة، وكشفت هنا الزاهد عن تفاصيل دورها في الفيلم، فهي تؤدي دور "عايدة" وهي صغيرة، أو الفترة الحالية، وهي شخصية جادة، وتحب المغامرة، وهي التي يحبها عمر، والذي يجسد  دوره أحمد حاتم.

تفاصيل فيلم الغسالة

 

وتدور أحداث فيلم الغسالة حول دكتور في كلية علوم، يخترع آلة زمنية محاولة منه إلى الذهاب للمستقل ظنًا أنه سيصلح ما فعله بحبيبته في الحاضر، وهو من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وشيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب.

وجدير بالذكر أن فيلم الغسالة تم طرحه بدور العرض، وهو ضمن موسم أفلام عيد الاضحى الماضي.

التحرش بهنا الزاهد

 

وتسببت الفنانة هنا الزاهد في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد كشفها عن إحدى الفيديوهات، التي تخص محاولة بعض الأشخاص التحرش بها أثناء قيادتها سيارتها الخاصة، وقالت فيه: "ناس متحرشة وبيضايقوا الناس، أنا في العربية وكان فيه ناس بيجروا ورايا بقالهم خمس دقايق، وأول ماطلعت موبايلي جريو، ودي ناس مش محترمة، وما تسكتيش على حقك، وطلعي موبايلك وصوريهم هيجروا زي الجبناء".

وعلى أساس ذلك تدخلت وزارة الداخلية المصرية لمعرفة مرتكبين هذه الواقعة، بعد طلب هنا الزاهد، وبالفعل تم القبض عليهم واعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وتقدمت بعدها بشكر لوزارة الداخلية المصرية على سرعة الإستجابة لطلبها.

ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "استجابة سريعة من وزارة الداخلية.. تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها بصحبة قائدها وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

وعلقت على المنشور قائلة: "الحمد لله رب العلمين، شكرًا وزارة الداخلية، شكرًا الشرطة المصرية"