أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بلاعب الفريق محمد صلاح صانع ألعاب الفريق وهد

ليفربول,محمد صلاح,البريميرليج,كلوب,صلاح,يورجن كلوب,مو صلاح,ليدز يونايتد,كلوب وصلاح

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 11:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب: أتعجب من وجود رقم قياسي لم يحطمه صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بلاعب الفريق محمد صلاح، صانع ألعاب الفريق، وهداف الفريق في البريميرليج في المواسم الثلاثة الماضية، والأرقام القياسية التي حققها في المباريات مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ونجاحه لقيادة الفريق نحو مزيد من البطولات وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية موسم 2017/2018.



وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، في تقديم مباراة الفريق الافتتاحية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليدز يونايتد الصاعد حديثًا لمسابقة البريميرليج، أن صلاح حقق كل الأرقام القياسية التي من الممكن تحقيقها، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي رقم قياسي آخر يمكنه تحقيقه خلال المرحلة المقبلة بعد كل ما قدمه في المواسم الماضية.

 

وقال مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي: "أنا متفاجئ حقًا بوجود رقم قياسي آخر يمكن محمد صلاح تحقيقه، أعتقد أنه كسر جميع الأرقام القياسية الممكنة، أنه كان مهم للغاية لفريقنا خلال الفترة الماضية".

وواصل كلوب حديثه عن صلاح قائلًا: "أعتقد أنه من خلال الطريقة التي لعبنا بها يمكننا مساعدته أيضًا في الأشياء التي قمنا بها داخل  الملعب أو خارجه، لم يستخدمه الجميع بنفس الطريقة التي استخدمها في استغلال الفرص، نحن بحاجة إليه لكونه في مزاج خاص، إنه مميز للغاية".

واستكمل كلوب حديثه قائلًا:  الأمور الاستثنائية نأخذها كأمر مسلم بها،  لم يحدث ذلك بالنسبة لي، لأكون صادقًا، هذا أمر خاص جدًا، على الجانب الآخر، بالنسبة له الأمر نفسه لم يسجل الأهداف فقط في مزاج طبيعي، كان عليه أن يجلب لنفسه مزاجًا خاصًا وهذا المزاج الذي نحتاجه".

واختتم مدرب برشلونة حديثه قائلًا: "هذا ما نحتاجه يوم السبت أمام فريق ليدز يونايتد، ليس فقط منه، بل من ساديو ماني وروبرتو فريرمنيو وكل هؤلاء الرجال الموجودين في الملعب سيكون هذا شيء مهما حقًا للفريق في تلك المباراة".

ويستعد محمد صلاح لدخول التاريخ بكونه أسرع ثالث لاعب يصل إلى تسجيل 100 هدف مع فريق ليفربول في كل البطولات حيث سجل اللاعب حتى الآن 94 هدفًا حتى الآن منذ انضمامه لصفوف الفريق قبل 3 مواسم، في حين يستعد أيضًا لهز شباك ليدز ليكون أول لاعب يسجل في 4 مباريات افتتاحية لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي.