تعرض صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأزمة جديدة اليوم الخميس حيث ألقت قوات.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 20:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد القبض عليه اليوم

سكران وبدون رخصة.. صالح جمعة ملك الأزمات خارج الملعب

صالح جمعة
صالح جمعة

تعرض صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأزمة جديدة، اليوم الخميس، حيث ألقت قوات الأمن في منطقة الزمالك بالقاهرة القبض على اللاعب بعد اصطدامه بسيارتين ملاكي.



وألقت قوات الأمن القبض على لاعب الأهلي الذي كان يقود السيارة بدون رخصة، وتم تحرير محضر ضد اللاعب، واحتجازه في قسم الشرطة بقصر النيل حتى يتم عرضه على النيابة من أجل مباشرة التحقيقات.

صالح جمعة في الفترة الأخيرة، كان خارج حسابات المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر، ما جعل جماهير النادي الأهلي تطالب المدرب بإعطاء الفرصة للاعب من أجل إظهار قدراته الفنية على أرضية الملعب، ثم أعطى السويسري صانع ألعاب الفريق الفرصة، وبدأ يشارك في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة الأخيرة تمهيدًا لاشراكه في المباريات.

ولكن يبدو أن "ريما عادت لعادتها القديمة"، هذا المصطلح يعبر عن حالة صالح جمعة لاعب الأهلي، فاللاعب بعدما قرر الالتزام ومصالحة الجماهير وقع في أزمة جديدة، ليكمل بها مسيرة أزماته السابقة بعدما اعتادت جماهير القلعة الحمراء على تواجد اللاعب في الديسكوهات، واليوم تم القبض على اللاعب وذهب لقسم الشرطة من أجل التحقيقات.

صالح جمعة، اصطدم بسيارته في منطقة الزمالك بالقاهرة بسيارتين، حيث كان يقود بسرعة كبيرة وأحدث بهما تلفيات ضخمة، وتبين أيضًا أن اللاعب يحمل رخصة قيادة منتهية في 3-3-2019، وبِاسم شقيقه عبد الله جمعه لاعب نادي الزمالك.

وأصبح صالح جمعة، تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد دقائق من وقوع الحادثة، وجاء في أحد تعليقات المشاركين: "كان سكران وسايق في الزمالك، وخبط عربتين".

 

وعلق آخر على الواقعة: "من كام يوم كده صالح جمعة غاب عن التمرين بدون إذن، واتوقع عليه غرامة وطلع بعدها بيدجات وسيد عبد الحفيظ يكذبوا ويقولوا كان بيتدرب منفردًا بأمر من ڤايلر علشان يخس ها هتقولو ايه دلوقتي بقي في موضوع القبض عليه والفضيحة دي بأمر من فايلر".