احتفل الفنان أمير شاهين أمس الخميس بحفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله.. المزيد

إلهام شاهين,أمير شاهين,ميرنا المهندس,خطوبة أمير شاهين,صور خطوبة أمير شاهين,أمير شاهين يحتفل بخطوبته,ميرنا المهندس وأمير شاهين,أمير شاهين وميرنا المهندس

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان خطبته.. أمير شاهين في مرمى النيران بسبب ميرنا المهندس

أمير شاهين وخطيبته
أمير شاهين وخطيبته

احتفل الفنان أمير شاهين، أمس الخميس، بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة جاب الله، وهي شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، وذلك في حفل أقيم بالساحل الشمالي، وسط حضور مجموعة من نجوم الفن بينهم هالة صدقي، وهنا شيحة، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم، ومجموعة من الأقارب، والأصدقاء، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين شقيقة العريس.



تفاصيل خطوبة أمير شاهين

وتسبب الفنان أمير شاهين في جدل كبير عقب إعلان خطبته، واحتل مكانة في مؤشرات البحث على جوجل، وذلك لأنه كان مرتبطًا من قبل بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، والتي توفيت منذ ما يقرب من 5 سنوات بعد صراعها مع السرطان، وصرح أمير بعد وفاتها في لقائه بأحد البرامج التلفزيونية بأنه لا ينوي الزواج من فتاة أخرى وأنه ينتظر ليتزوجها في الجنة.

ولكن عقب إعلان خطوبته، تعرض أمير لهجوم كبير عليه من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما سنرصد في السطور التالية.

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للعروسين من حفل الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بولادك يا أغلى الناس".

الهجوم على أمير شاهين

وتوالت بعدها التعليقات مهاجمة لأمير شاهين، فقال أحدهم: "مش قال هتجوز ميرنا في الجنة ومش لاقي اللي تملى مكانها"، وعلقت أخرى: "مش قال هيتزوج ميرنا المهندس في الجنة.. طيب زي ما بيقولوا الحي أبقى من الميت".

وأضافت أخرى: "مش ده اللي كان عامل نفسه بيحب ميرنا المهندس ومش هيتجوز غيرها"، وتابعت أخرى: "من أسبوع قال إنو ما راح يتزوج.. أه عليكم يا رجالة مبتحزنوش حتى على اللي عايشين"، وقالت أحدهم: "مش قال أتجوز ميرنا ومش حيتجوز غيرها وعمر ما يحب واحدة غيرها.. لو مش قد الكلام بيقولوا ليه".

 

 

 

 

 

 

تفاصيل علاقة أمير شاهين وميرنا المهندس

وكان الفنان أمير شاهين، ارتبط بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، لفترة قبل رحيلها عن عالمنا في عام 2015، متأثرة بمرض السرطان، وقال شاهين في أحد لقاءاته التلفزيونية: "مسلسل نجمة الجماهير اللي شاركت فيه مع شقيقتي الفنانة إلهام شاهين، شهد اللقاء الأول بيني وبين ميرنا ولفت نظري بساطتها وطيبتها في التعامل مع الكل خصوصا العمال والمساعدين". 

وأضاف: "كانت بتضحك في وش كل الناس، كان ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جدا ومحدش يحس إنها تعبانة، ومتحبش تشيّل حد همها، كل حاجة فيها كانت جميلة.. وكنا على وشك إعلان خطبتنا، لكن القدر كان له رأي آخر"، مؤكدًا على أنه لن يتزوج بعدها أبدًا.