كشف محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيض

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد عواد: مرتضى رفض إعارتي.. أنا تحت أمر الزمالك

كشف محمد عواد، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد رفض العرض المقدم من نادي الباطن السعودي من أجل التعاقد مع عواد على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيركز بشكل كبير مع فريقه للتتويج بالبطولات.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر كتب محمد عواد، اليوم الخميس، ليوضح قرار الزمالك: "تم رفض الإعارة، وأنا أؤكد أني تحت أمر نادي الزمالك".

وأضاف حارس الزمالك: "أتفهم قرار المستشار مرتضى منصور بعدم رحيلي عن النادي على سبيل الإعارة لأنهم يرون دائمًا الأصلح والأفضل لي".

وحرص عواد على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير نادي الزمالك حيث كتب: "أنا في كامل تركيزي الآن مع الفريق من أجل استعادة دوري الأبطال للنادي، من أجل جماهير الزمالك العظيمة، جماهير الزمالك دمتم السند والظهر لي".

 

 

 

 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الخميس في فخ التعادل بثلاثة أهداف لمثله مع نظيره سموحة السكندري ضمن مباريات الجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق كابونجو كاسونجو، وحسام حسن "في مرماه"، ومصطفى محمد، في حين جاءت أهداف سموحة عن طريق "هدفين" حسام حسن، وأحمد حسن مكي.

سموحة عطل نادي الزمالك، وأفقده نقطتين في مشوار المنافسة على المركز الثاني مع المقاولون العرب وبيراميدز.

واحتل الزمالك بعد المباراة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بينما صعد رصيد سموحة للنقطة 33، يحتل بها المركز السادس.