حالة من الحزن سيطرت على الوطن العربي في الفترة الاخيرة وذلك لكل ماتشاهده المنطقة العربية من سلسلة متواصلة من

السودان,الأردن,نجوم الفن,انفجار مرفأ بيروت,مرفأ بيروت,فيضان السودان,حرائق سوريا,حريق الأردن,الدولة الأردنية,حريق ممرفأ بيروت

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 23:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش عارفين نبكي على إيه.. الحزن يخيم على النجوم بعد حريق الأردن

صورة من حريق الأردن
صورة من حريق الأردن

حالة من الحزن سيطرت على الوطن العربي في الفترة الأخيرة، وذلك لكل ما تشاهده المنطقة العربية من سلسلة متواصلة من الأزمات، والتي بدأت من انفجار مرفأ بيروت بالشهر الماضي، ويتلوها بعض الحرائق في الغابات بسوريا، ومنها إلى فيضان ضخم بالسودان، ولعل آخرهم كان الحريق الذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة في دولة الأردن، والذي أدى إلى بعض الانفجارات، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الفيديوهات تظهر تطاير النيران في "الزرقاء" بالأردن.

وحرص عدد من نجوم الفن على توجيه الدعم للدولة الأردنية نتيجة الحريق الذي نشب بها، وهو ما سنستعرضه بالسطور التالية.

أبرز تعليقات نجوم الفن

وأعربت الفنانة نوال الزغبي عن حزنها الشديد، ودعمها الكامل للدولة الأردنية بعدما شهدت حريقا ضخما، داعية الله أن يحفظ الأردن، وشعبها، ونشرت نوال الزغبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "أردن الحبيبة.. الله يحميكي ويرد عن شعبك كل شر".

 

 

أما الفنانة شريهان فمن جانبها دعت لشعب الأردني راجية من الله أن يحفظه، ويحميه من كل سوء، وأن يعم عليهم السلام، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "اللهم احفظ الأردن وطنًا ملكًا وجيشًا وشعبًا.. سلام الله ورحمته وبركاته لأهله وشعبه الكريم.. اللهم احفظهم من كل سوء وأشملهم دائمًا وأبدًا بأمنك وأمانك".

 

 

وكشفت الفنانة إليسا عن حزنها الشديد بسبب صعوبة الأحداث التي يمر بها الوطن العربي كله، والذي بدأت من لبنان مرورًا بالسودان، وسوريا، وآخرهم الأردن، ونشرت إليسا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "منبكي عا بيروت ومنرجع منقرا عن الأزمات اللي عم تنتقل من سوريا للسودان للمغرب.. واليوم الأردن كمان.. الله يحمي كل الدول وناسها.. وإن شاء الله ما حدا يصيبو أي مكروه.. عم نعيش أزمات كبيرة وما عم نعرف شو ذنب الإنسان البرئ اللي عم بيموت".

 

 

أما الفنانة الأردنية نداء شرارة فدعت الله أن يحفظ لها وطنها، وأيضًا أهلها، ونشرت عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو لحريق الأردن، وعلقت عليها قائلة: "اللهم احفظ الأردن من كل شر.. واحف أهلنا في الزرقاء.

 

 

وكان انفجار قوي قد هز مستودعا للذخائر في منطقة الطافح غير مأهولة، قرب مدينة الزرقاء شرقي العاصمة الأردنية عمّان، أمس الخميس.

 وبحسب بيان الجيش، الذي أوردته وكالة الأنباء الأردنية الحكومية "بترا"، فإن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة أدى إلى حدوث تفاعل في المادة الكيميائية الموجودة داخل إحدى حشوات قذائف الهاون، مما أدى إلى وقوع الانفجار.

وأضاءت ألسنة اللهب الضخمة ليل الصحراء، وأمكن رؤيتها من مسافة بعيدة بلغت حد العاصمة عمان الواقعة على بعد 35 كيلومترا باتجاه الجنوب الغربي.

وقالت السلطات الأردنية إن انفجار الزرقاء، الذي وقع في مستودع لذخائر الهاون القديمة، لم يؤد إلى سقوط قتلى أو إصابات.