حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنأة شقيقها الفنان أمير شاهين بمناسبة خطوبته مساء أمس الخميس من إحدى الفتيات خ

الهام شاهين,الفنانة الهام شاهين,امير شاهين,الفنان امير شاهين,خطوبة امير شاهين,ميرنا المهندس,امير شاهين وميرنا المهندس,الفنانة ميرنا المهندس

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إلهام شاهين تهنئ شقيقها بخطوبته: ربنا يفرحني بولادك

إلهام شاهين وشقيقها أمير
إلهام شاهين وشقيقها أمير

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة شقيقها أمير، بمناسبة خطوبته مساء أمس الخميس، من إحدى الفتيات خارج الوسط الفني، والتي تدعى منة جاب الله، شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، في الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات على رأسهم شقيقته إلهام، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة هنا شيحة، والفنانة هالة صدقي، والفنانة سلوى خطاب.



ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور لها برفقة شقيقها من حفل الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بولادك يا أغلى الناس".

بوسي شلبي تحتفل بحفل زفاف أمير شاهين

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عددًا كبيرًا من صور الحفل، الذي تم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وعلقت قائلة: "الف مبروووك خطوبه امير شاهين الغالي علي منه جاب الله.. أميرشاهين"، وفي آخرى لأمير وهو يقبل رأس شقيقته إلهام، كتبت: "فرحة عمرها".

ارتباط الفنان أمير شاهين بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس

وكان الفنان أمير شاهين ارتبط بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، لفترة قبل رحيلها عن عالمنا في عام 2015، متأثرة بمرض السرطان، وقال "شاهين" في أحد لقاءاته التلفزيونية: "مسلسل نجمة الجماهير اللي شاركت فيه مع شقيقتي الفنانة إلهام شاهين، شهد اللقاء الأول بيني وبين ميرنا ولفت نظري بساطتها وطيبتها في التعامل مع الكل خصوصا العمال والمساعدين".

وأضاف: ""كانت بتضحك في وش كل الناس، كان ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جدا ومحدش يحس إنها تعبانة، ومتحبش تشيّل حد همها، كل حاجة فيها كانت جميلة.. وكنا على وشك إعلان خطبتنا، لكن القدر كان له رأي آخر"، مؤكدًا على أنه لن يتزوج بعدها أبدًا.

آخر أعمال الفنان أمير شاهين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أمير شاهين الدرامية، مشاركته في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع المؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج مصطفي فكري.