يستعد المخرج محمد سلامة لإجراء العديد من جلسات العمل المكثفة خلال اليومين المقبلين مع الفنان محمد رمضان وباقي

محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,موسى,مسلسلات رمضان 2021,مسلسل موسى,مسلسل موسى رمضان 2021,المخرج محمد سلامة,محمد سلامة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 01:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان يستعد لتصوير "موسى" مع محمد سلامة

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد المخرج محمد سلامة لإجراء العديد من جلسات العمل المكثفة خلال اليومين المقبلين مع الفنان محمد رمضان، وباقي صناع مسلسله الجديد موسى، للبدء في التجهيزات والتصوير، استعدادًا منهم للمشاركة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو من إنتاج شركة سينرجي.



و اضطر المخرج محمد سلامة إلى تأجل هذه الجلسات طوال الفترة الماضية، لانشغال محمد رمضان بتصوير كليبه الأخير "ياحبيبي" الذي طرحه مؤخرًا مع المغني العالمى ميتر جيمس في دبي، وظروف سفره للخارج، ومن المقرر أن يتناقش صناع المسلسل فى التفاصيل المبدئية من حيث أماكن التصوير سواء الداخلية أو خارج القاهرة، فضلا عن ملابس الشخصيات وترشيح باقي فريق العمل.

وقال الفنان محمد رمضان خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج "إي تي بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" أنهم استقروا حتى  الآن على الفنانين باسم سمرة، وشيرين رضا، لمشاركته في المسلسل، وأن العمل يعتمد على الإثارة والتشويق، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور ويليق به.

تراجع الفنان محمد رمضان عن تقديم مسلسل "الإمبراطور"

وأثار محمد رمضان ضجة كبيرة بعدما أعلن عن نيته لخوض السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال تجسيده لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي جديد، بعنوان "الإمبراطور" إلا أن الأمر في النهاية فشل بعد تراجع السيناريست وحيد حامد، وبشير الديك عن كتابتهم للعمل، وأزمة الشركة الإنتاجية مع ورثة الفنان الراحل.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الدرامية كانت خوضه بطولة مسلسل "البرنس" الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، وتولى مهمة إخراجه وتأليف محمد سامي، وشارك بجانبه في العمل الفنانين: أحمد زاهر، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، ورحاب الجمل، ودنيا عبد العزيز، وأحمد داش، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، وعبد العزيز مخيون، ونور اللبنانية، وريم سامي، وأحمج فهمي، وإدوارد، وبدرية طلبة، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

وفي إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.