فاجئ محمد أبو صايمة زوجته السيدة صفية أبو العزم صاحبة واقعة القطار الشهيرة بمداخلة هاتفية على الهواء معربا

90 دقيقة,معتز الدمرداش,سيدة القطار,الحاجة صفية

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| سيدة القطار تبكي على الهواء بسبب زوجها

سيدة القطار
سيدة القطار

فاجئ محمد أبو صايمة، زوجته السيدة صفية أبو العزم صاحبة واقعة القطار الشهيرة، بمداخلة هاتفية على الهواء، معربًا عن فخره بما فعلته، وردود الفعل الواسعة المصاحبة للواقعة.



وقال أبو صايمة خلال تصريحاته مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "هي ست بيت وأستاذة وهي الضمير كلها، أسألوا جيرانها عليها، وهي حب العمر كله".

وأجهشت الحاجة صفية، خلال حوارها على الهواء، تأثرًا بالكلمات الطيبة التي امتدحها زوجها بها، وواصل زوجها موضحًا، أنه علم بما فعلته مع مجند القوات المسلحة من زملائه: "بعرفك من دقات قلبك..لما اتصلت قالت لي عملت حاجة لوجه الله لقيت الدنيا اتقلبت، والولاد كلموني عشان المواقع كانت عاوزة تتكلم معايا".

وتبادلت الحاجة صفية وزوجها الغزل على الهواء، إذ قالت: "انا أعرفه من دقات قلبه، وهو كل حاجة في حياتي، وسيدي وتاج راسي، هو عندي بالدنيا واللي عليها، ولما عرف اللي عملته قالي أصيلة يا أم أحمد".

نجل سيدة القطار: "لو شافت واحدة أكبر منها بتقوم لها رغم مرضها"

قدمت الدكتورة منى المليجي مقررة المجلس القومي بمحافظة المنوفية، باقة من الورود للحاجة صفية أبو العزم، بسبب تصرفها في واقعة القطار الشهيرة التي تعرض لها مجند تابع للقوات المسلحة.

وأضافت المليجي خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "نحتفل بالأم التي استطاعت التعامل مع الموقف الذي تعرض له الشاب النبيل، الذي يتميز بالنخوة والشهامة، والذي تعامل مع الموقف بثبات انفعالي شديد".

وتابعت، أن سيدة القطار ستلتقي الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، لكي تكرمها بشكل يليق بها.

فيما أعرب أحد أبناء الحاجة صفية، عن سعادته بموقف والدته من تعرض مجند للإهانة، مشيرًا إلى أنه يتفاجأ كثيرًا، وأنه كان سيقدم على نفس التصرف الذي فعلته لو كان يملك المال.

وقال أحمد نجلها الأكبر، أن المجند لم يخطئ ولم يكن يستحق أي إهانة تعرض لها، مشددًا على أنه كان فخورًا للغاية عندما شاهد الفيديو، وأعاد مشاهدة الفيديو أكثر من مرة: "هي اللي مربيانا، ولو شافت واحدة أكبر منها واقفة في القطر هتقوم عشان تقعد رغم إنها مريضة".