حرص المطرب عمر كمال على تهنأة صديقه مغني المهرجانات حمو بيكا بمناسبة عقد قرانه مساء أمس الخميس في محافظة ال

اغاني المهرجانات,حمو بيكا,حسن شاكوش,عمر كمال,الفنان عمر كمال,فرح حمو بيكا,حفل زفاف حمو بيكا,اخبار المهرجانات

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| عمر كمال يهنئ حمو بيكا على زفافه

حفل زفاف حمو بيكا
حفل زفاف حمو بيكا

حرص المطرب عمر كمال على تهنئة صديقه مغني المهرجانات حمو بيكا، بمناسبة عقد قرانه، مساء أمس الخميس، في محافظة الإسكندرية، متمنيًا من الله أن يسعده في حياته ويعطيه دائمًا على قدر قلبه الطيب، على حد وصفه، متوجهًا بالاعتذار له لعدم استطاعته حضور حفل الزفاف لظروف سفره بالخارج.



ونشر المطرب عمر كمال عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لحمو بيكا وعروسه، وكان يرتدي بذلته البيضاء، معلقًا على الصورة قائلًا: "مبروك يا حبيبي ربنا يسعدك على قد قلبك الطيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبروك يا حبيبى ربنا يسعدك على قد قلبك الطيب 🙏❤️

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

أبرز الحاضرين حفل زفاف حمو بيكا

وحضر حفل زفاف حمو بيكا، أمس الخميس، كل من الفنانين الشعبيين حسن شاكوش، ومحمود الليثي، وعدد آخر، بجانب أصدقائهم والأقارب، أما عن صديقه الفنان عمر كمال، فاعتذر عن الحضور بسبب التزامه بحفل خاص له بمدينة دبي.

تفاصيل أزمة حفل زفاف حمو بيكا

حدثت أزمة في حفل زفاف بيكا عندما أراد إقامة حفل زفاف ضخم له في مدينة الإسكندرية، إلا إن حي العجمي رفض إقامة اي تجمعات لجمهور بيكا معه للاحتفال بزفافه، منعًا للتجمعات وحرصا على سلامة الجمهور، كأحد الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما أنه لن يغني به بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين، مما جعل حمو يخرج في بث مباشر له، ويناشد جمهوره والمسؤولين في محافظته للسماح له بإحياء حفل زفافه ليفرح في ليلته.

وقال في البث: "أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس و أي شاب عاوز يفرح وهي كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتى".

عمر كمال وحمو بيكا يطرحان "فلوس فلوس"

ومن ناحية أخرى طرح عمر كمال بالتعاون مع حمو بيكا أغنية "فلوس فلوس" في الأيام الماضية، ونشر عمر كمال عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا كتب فيه: "دلوقي ممكن تسمعوا تراك فلوس ..فلوس على موقع الفيديوهات يوتيوب".