كشف أبطال مسلسل بـ100وش كواليس تصويره وهو الذي حقق نجاح كبير بالموسم الرمضاني السابق 2020 وكانت أحداثه ت

عمر,كاملة أبو ذكري,نيللي كريم,رمضان 2020,سكر,آسر ياسين,بـ100 وش,أسر ياسين,ب 100 وش,مصطفى درويش,أبطال بـ100 وش,إسلام حافظ

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبطال مسلسل بـ100 وش يكشفون عن كواليس العمل

أبطال مسلسل ب100 وش
أبطال مسلسل ب100 وش

كشف أبطال مسلسل “بـ100 وش"، عن كواليس التصوير، بعد أن حقق نجاح كبير برمضان السابق 2020،ودارت أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يتحدون لتكوين تشكيل عصابي يهدف إلى النصب، والاحتيال على بعض أفراد المجتمع، بطرق مختلفة، وهو من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وشريف  الدسوقي، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وحسن أبو الروس.



وحل أبطال مسلسل "بـ100 وش" ضيوفاً في حلقة برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وقالت الفنانة نيللي كريم أنها تفضل كثيرًا العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك لأنها دائمًا ما  تحرص على عرض أعمال مختلفة من حيث الموضوع، ورسم الشخصيات، ودائمًا غير متوقعة على حد تعبيرها.

وأشادت الفنانة علا رشدي بالمخرجة كاملة أبو ذكري أيضًا مؤكدة أنها كانت تعطي لفريق العمل المساحة الكافية لكي يخرج في الدور ما يشعر به، في إطار الإلتزام بالصفات الأساسية، وأضافت نيللي واصفة كاملة بأنها "ديكتاتورة لكن بتسيبنا براحتنا".

وبسؤالهم عن ما أضافوه على الشخصيات المرسومة داخل السيناريو، قالت نيلللي كريم: "هاي شوجر دي بتاعة آسر"، وكشف الفنان آسر ياسين إلى أنه في إحدى المشاهد التي جمعته بنيللي كريم أثناء طلبها له بالتعاون معها وتكوين التشكيل العصابي، فاستنكر هو ذلك نظراً للفروق الاجتماعية، والمادية التي حالت بينهما، فقرر أن يقول لها "هاي شوجر" لكي يثبت لها أنها لا تفهم ما يقوله، وبالتالي يستحيل تعاونهما معًا.

زينب غريب: أنا كنت طموح للفتيات وكان بيتبعتلي بعض  المسجات تقولي قوليله يا عسلية مرة كمان

أما الفنانة زينب غريب فكشفت عن تفاصيل دورها، مشيرة إلى أنها كانت طموح الفتيات هلى حد تعبيرها، حيث أن البعض من الجمهور كانوا يرسلن لها بعض الرسائل، يطالبونها أن تقول لـ"عمر" وهو آسر ياسين: "يا عسلية" كما كانت تطلق عليه داخل أحداث العمل.وأكد الفنان آسر ياسين أن أبطال العمل يعتبرون كالأسرة الواحدة، وكشف إسلام حافظ أن نيللي وآسر ياسين كانوا دائمًا ما يشجعونه، ويقفون بجانبه.

أما عن إسم "سبعبع"، والمقتبس من "سباعي"، وهو أحد أفراد العصابة، والذي يؤدي دوره الفنان شريف الدسوقي، فكشفت نيللي كريم عن أن علا رشدي هي صاحبة هذا اللقب، وأضافت علا أن المخرجة كاملة أبو ذكري قررت أن تصاحب "سباعي" مثل الـCouple، وأعلنت علا أنها كانت في بداية عرض الدور عليها كانت قلقة كثيرًا، وخائفة من ربط الجمهور بينها، وبين شخصيتها الحقيقية، لأنهم متشابهين كثيرًا، وبالأخص من حيث الصفات الشكلية، ولكن يفرقهم كثيرًا أن شخصيتها في الحقيقة تتحمل المسؤولية.

وكشف الفنان مصطفى درويش على أنه كان يواجه صعوبة كبيرة أثناء المشاركة في التصوير، وذلك لأنه كان يتقمص شخصية "فتحي" كثيرًا، وبعدها يترك مكان التصوير، ويذهب لتصوير مسلسل "خيانة عهد" حيث أنه كان يجسد به دور "عزت" وهو شخصية محترمة، ومختلفة تمامًا عن فتحي على حد تعبيره.

أما الفنان محمد عبد العظيم فأكد أنه استمد صفات شخصية الموظف من رؤيته لهذا النمط من قبل في إحدى الموظفين، وأيضًا لتعامله مع أحد أصدقائه، والذي يعمل كموظف.

وقال إسلام حافظ: "كنت هتجنن لما كاملة أبو ذكري كلمتني ساعة علشان تشرحلي الشخصية"، ووصفها بأنها عظيمة، وأنها يرى من وجهة نظره أن نجاح المسلسل، وعرضه بهذا الشكل يرجع إليها، وأنها صاحبة الفضل به، وأضاف أن تعاون نيللي كريم وآسر ياسين مع أبطال العمل هو أيضًا أحد أسباب نجاحه.