كان عندنا فار بدلناه بأسد.. هكذا احتفلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بأهداف.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,الزمالك,المقاولون العرب,طاهر محمد طاهر

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 05:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد هدفه في حرس الحدود

شاهد| بدلنا الفار بأسد.. جماهير الأهلي تحتفل بـ طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كان عندنا فار بدلناه بأسد.. هكذا احتفلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأهداف لاعبها الجديد طاهر محمد طاهر مهاجم فريق المقاولون العرب، والذي سينتقل إلى صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل، بعدما أعلن النادي الأهلي وذئاب الجبل انتقاله إلى القلعة الحمراء.



جماهير الأهلي تشديد بهدف طاهر محمد طاهر

وسجل طاهر محمد طاهر هدف +90 لصالح المقاولون العرب اليوم، خلال مباراة فريقه أمام حرس الحدود المقامة ضمن الجولة الـ26 من الدوري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب.

هدف طاهر محمد طاهر، جاء في الدقيقة 93 من وقت المباراة، ليقود فريقه لتحقيق فوز غالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الحدود، ويواصل ذئاب الجبل منافستهم على المركز الثاني مع فريق الزمالك وبيراميدز.

 

 

المقاولون تقدم في الدقيقة 3 عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري، قبل أن يتعادل  حسن مجدي لحرس الحدود في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، تقدم ذئاب الجبل من جديد عن طريق محمد عصام بالدقيقة 47، قبل أن يتعادل من جديد توني جوميز للحدود في الدقيقة 69.

وجاء هدف طاهر محمد طاهر في الوقت بدلًا من الضائع للمقاولون العرب، بعد تسديدة قوية صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لتثير إعجاب الجماهير الأهلاوية.

وأشعل هدف طاهر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى صعد اسمه "تريند" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب أحد الجماهير: "ابن الأهلي طاهر محمد طاهر يسجل صارووووووووخ في الـ +90".

وأضاف آخر: "جماهير الأهلى هى من تصنع النجم الذي يريد أن يكون نجمًا، واسألوا تريكة  وبركات ومتعب وفلافيو وغيرهم كتير، الأهلى بلد البطولات والنجوم غير كده لأ.. خلصت".

جماهير الأهلي تودع رمضان صبحي على طريقة الزمالك

وربطت جماهير الأهلي، رحيل رمضان صبحي من النادي الأهلي إلى صفوف بيراميدز بانتقال طاهر إلى الأهلي، وترددت جملة "كان عندنا فار بدلناه بأسد"، في إشارة إلى رمضان صبحي.

الجملة انتشرت كثيرًا عند رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف نادي الزمالك الموسم الماضي وانتقاله إلى الأهلي، وبعد تألق المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء، وتداولت جماهير الزمالك هذه الجملة بين كهربا وبن شرقي.

ورحل رمضان بعد رفضه الاستمرار في الأهلي، وفضل الانتقال لبيراميدز بسبب العرض المالي الكبير، وصرح رمضان بأن انتقاله إلى بيراميدز جاء بسبب اتفاقه مع طموحه وليس الأمور المادية.

طاهر محمد طاهر، الموسم الجاري، شارك مع المقاولون العرب في 8 مباريات فقط؛ سجل خلالهم 3 أهداف، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها الفترة الماضية.

وبعد عودته من الإصابة، سجل طاهر هدفين، في لقاء حرس الحدود اليوم، وفي الجولة الماضية أمام فريق وادي دجلة، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.