كشفت الفنانة أصالة نصري عن السبب وراء حذف جميع صورها ومنشورتها على صفحتها الرسمية.. المزيد

الفنانة اصالة,أصاله,أصالة نصري,لا تستسلم,أصالة تحذف منشوراتها,أصالة وابنتها,أصالة وطارق العريان

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب ألبوم لا تستسلم

أصالة عن حذف منشوراتها على السوشيال ميديا: خطة مقصودة

أصالة
أصالة

كشفت الفنانة أصالة نصري، اليوم، عن السبب وراء حذف جميع صورها ومنشوراتها من صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الأمر الذي تسبب في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وجعل بعض رواد السوشيال ميديا يتساءلون عن السبب وراء ذلك، وأعلنت أصالة أن السبب وراء ذلك هو الترويج لأحدث ألبوماتها، وهو "لا تستسلم".



أصالة تكشف عن الخطة

ونشرت أصالة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "كنا قد رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبًا.. كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم.. ولكن لا شيء يكون إلا إن شاء الله".

وتابعت أصالة: "ولأنني لم أفصل نفسي وما أشعر به على الصعيد الإنساني عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي والكثير من الحيادية، إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائمًا وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول  بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به".

أصالة: الاحترافية تجعلنا بلا مشاعر

وأضافت: "وقد تيقنت أني لن أعرف الاحترافية التي سن قانونها بشر مثلنا والتي تطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبًا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما قد يكون خطرًا محدقًا بالمشروع كله، أنا ما بعرف كون غير هيك وهيك أنا متل كتير ناس بنفس اليوم بغني وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف مع مجتمعي وبتواصل مع صحابي وبحط كحلي بكل اهتمام رغم إني بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي وبرجع مرة تانية برتبه وهكذا".

وأنهت أصالة حديثها: "واللي ذكرته كله بحب أحكي  عنه وأكتب وصل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإني يكل ما ذكرت حتى الكركبة واللخبطة اللي بعملهم هنن جزء مني، قبلتوني متل ما أنا وهاد من عظيم حظي، وآخر شيء بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه لا تستسلم.. هو بالحقيقة متل ما ذكرت وبكرر.. هو روحي متجسدة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كنّا قدّ رسمنا خطّة جديده لتسويق (ألبومي) #لاتستسلم .. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقه جانباً ، كيّ تكون صفحتي مخصّصه لكلّ مايتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي ، طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ ، ولكنّ لاشيء يكون إلّا إنّ شاء الله .. ولأنّني لمّ أفصل نفسي وماأشعر على الصّعيد الإنساني ، عنّ عملي الّذي يتطلّب بعض التنحّي ، والكثير من الحياديّه .. إلّا أنّني لمّ أستطع أنّ أُكمل الخطّه الإعلانيّه ، وفعلت ماأفعله دائماً وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الّإنساني الّذي تعهّدتُ فيه لنفسي ، أنّ أبقى ماحييت ومااستطعت إنسانة قبل أيّ شيء ، أُعبّر عنّ تفاعلي وأفضفض عمّا يجول بخاطري ، أصرخ أبكي أُخطئ أُصيب أفعل ماأشعر به ، وقدّ تيقّنت أنّي لنّ أعرف الاحترافيّه الّتي سنّ قانونها بشر مثلنا ، والّتي تُطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانباً ، وأنّ التّعاطف والتًفاعل والتّعبير عنهما ، قدّ يكونا خطراً مُحدقاً بالمشروع كُلّه .. أنا أنا ومابعرف كون غير هيك .. وهيك أنا متل كتير ناس، بنفس اليوم بغنّي وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف معّ مُجتمعي ، وبتواصل مع صحابي ، وبحطّ كحلي بكلّ إهتمام ، رغمّ إنّي بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي ، وبرجع مرّه تانيه برتّبه وهكذا .. والّلي ذكرته كلّه بحبّ أحكي عنّه وأكتب ووصّل تفاصيل شعوره ، وعندي يقين بإنّي بكلّ ماذكرت حتّى الكركبة والّلخبطه الّلي بعملهمّ هنّن جزء منّي .. قبلتوني متلّ ماأنا وهاد منّ عظيم حظّي .. وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه #لاتستسلم هو بالحقيقه متلّ ماذكرت وبكرّر ( هو روحي مُتجسّده) .. Photography @elirezkallah Dress @nicolasjebran @nicolasjebranworld Jewelry @vmarbymaral @vmarjewelry Makeup @bassamfattouh Hair @tonysawayasalon Produced by @plastikstudios @audiorotana @sahamtunes #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on